توقعات بـ انخفاض أسعار المحروقات الشهر القادم هل تكون تعددية "النواب" فرصة لتعزيز الحريات الإعلامية؟ الصفدي: تقدم كبير في الاعتراف بدولة فلسطين "الأمن": حوادث السير بمعدلاتها ولا زيادة بنسبتها ملفات عالقة تلقي بظلالها على وزير العمل البكار امام الحكومة الجديدة.. مطلب التوقيت الشتوي يعود للواجهة مع دخول الخريف مستقبل الاحزاب بين الاندماج والائتلافات.. قشوع يوضح المسارات “البريد” تطرح عطاء استثمار لمبانٍ وأراضٍ في الكرك والعقبة وإربد والمفرق الشديفات والرحيبة يؤكدان : سنعمل وفق مسار واحد لتنفيذ مشاريع وبرامج مشجعة لجذب الاستثمار والسياحة الخارجية ترحب باعتماد الجمعية العامة مشروع قرار حول الفتوى القانونية لمحكمة العدل الدولية ارتفاع حصيلة ضحايا العاصفة "بوريس" في أوروبا إلى 22 قتيلًا شباب الأهلي يهزم الحسين إربد في دوري أبطال آسيا بكين تستقبل الربيع أكثر من 8 ملايين سائح خلال عطلة عيد الخريف مركز حقوقي يحمّل الاحتلال مسؤولية وفاة طبيب فلسطيني مفوض أممي يطالب بتحقيق مستقل بانفجارات أجهزة الاتصالات في لبنان وسوريا الصحة اللبنانية: حصيلة انفجارات اليوم 9 شهداء وأكثر من 300 إصابة غوتيريش يعبر عن قلقه جراء انفجار أجهزة اتصالات في لبنان وسوريا الأردنية للعلوم والثقافة تعزي بضحايا لبنان وجرحاه. الخدمات الطبية الملكية تشارك بمبادرة "يوم التغيير" ابو الغيط: مهم للغاية أن نجتمع مع جلالة الملك

الملك يلقي خطابا مسجلا في الأمم المتحدة الاربعاء المقبل

الملك يلقي خطابا مسجلا في الأمم المتحدة الاربعاء المقبل
الأنباط -
 - أوضح مصدر مأذون سبب عودة جلالة الملك عبدالله الثاني من نيويورك إلى أرض الوطن قبل القاء خطابه في الجمعية العمومية للأمم المتحدة والمقرر يوم 22 ايلول الحالي.

وقال المصدر لـ عمون إن زيارة الملك إلى نيويورك كانت مقررة مسبقا ومقرر العودة اليوم الأحد بعد لقاء شخصيات منها الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريس، والرئيس والمدير التنفيذي للجنة الإنقاذ الدولية ديفيد ميليباند، وممثلين عن المنظمات والنخب العربية الأمريكية، والمنظمات اليهودية الدولية والأمريكية.

وأضاف المصدر أن بروتوكول كورونا فرض على الأمم المتحدة القاء بعض الزعماء كلماتهم مباشرة من داخل القاعة، فيما يلقي الغالبية الساحقة كلماتهم من خلال تقنية الاتصال المرئي، وهذا كان محددا مسبقا قبل مغادرة جلالة الملك إلى نيويورك.

وبين أن اصرار جلالة الملك على التوجه الى نيويورك جاء لاستكمال اللقاءات التي لم تتم خلال زيارته إلى واشنطن الماضية، نظرا لاهميتها بالنسبة للأردن.

وأكد المصدر أن جلالة الملك سيلقي كلمة مسجلة متلفزة في الجمعية العمومية للأمم المتحدة يوم 22 الشهر الحالي.

وكان التقى جلالته خلال الزيارة مجموعة من كبار رجال الأعمال في مختلف القطاعات، خصوصا السياحية والاستثمارية والصناعية، إضافة إلى غوتيريس وميليباند وممثلي المنظمات والنخب العربية والمنظمات اليهودية الدولية.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير