محليات

24 مركزاً خدمياً للضمان الاجتماعي في محافظات وألوية المملكة

{clean_title}
الأنباط -
 أعلنت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي عن وصول عدد مراكز خدمتها الجديدة الدائمة إلى 24 مركزاً خدمياً فعّالاً، في عدد من غرف التجارة والبلديات، وذلك لتقديم خدماتها التأمينية للمواطنين في مختلف محافظات المملكة.
وأفادت المؤسسة، في بيان صحفي اليوم الأحد،، أن مراكز الخدمة التي تُباشر أعمالها حالياً، توزعت في مختلف محافظات المملكة في كل من غرف تجارة عمان، وصناعة عمان، وتجارة الزرقاء، وتجارة الرصيفة، وتجارة المفرق، وتجارة إربد، وتجارة العقبة، وتجارة الكرك، وتجارة المزار الجنوبي، وكذلك في بلديات الموقر، وسحاب والجيزة في محافظة العاصمة، وإربد والرمثا وكفريوبا في محافظة إربد، والصالحية في لواء البادية الشمالية الشرقية في محافظة المفرق، وكفرنجة في محافظة عجلون.
كما تشمل المراكز؛ بلديات غور الصافي بلواء الأغوار الجنوبية، وشيحان في محافظة الكرك، ولواء ذيبان في محافظة مأدبا، وعين الباشا، والشونة الجنوبية الوسطى في محافظة البلقاء، ومفوضية البتراء (سلطة اقليم البتراء)، بالإضافة إلى مركز خدمة مكة مول في العاصمة عمان.
وتعمل المؤسسة حالياً على استكمال افتتاح مراكز خدمة جديدة لها في بلديات سما الروسان، والشونة الشمالية في محافظة إربد، والفحيص بلواء ماحص والفحيص في محافظة البلقاء، ومركز للضمان في مجمع الاستقلال مول في العاصمة عمان.
وأضافت المؤسسة بأن افتتاحها لمراكز الخدمة في مراكز المحافظات وفي الألوية والمناطق البعيدة عن هذه المراكز من أهم الخطوات التي تقوم بها، وذلك لتسهيل عملية التواصل مع جمهورها، وإيصال خدماتها التأمينية إليهم بكل سهولة ويسر، حيثُ تضع على سلم أولوياتها التواجد في المحافظات كافة، وبشكلٍ خاص في المناطق البعيدة عن مراكز المحافظات.
وأوضحت أن توفيرها لهذه المراكز يمكّن المؤسسة من التميّز في أداء خدماتها للجمهور، ومساعدتهم على التعامل مع الخدمات الإلكترونية، وتقديم الخدمة لهم، إضافة إلى نشر ثقافة الضمان الاجتماعي، والتوعية التأمينية لجمهورها خاصةً مع تحوّل المؤسسة بشكل إلكتروني في غالبية خدماتها.
--(بترا)
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )