الاحتلال يعتقل 50 فلسطينيا بالضفة الغربية حكومة جعفر حسان...الواقعية والرقابة اولا استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال غرب رام الله أكثر من مليوني معاملة عبر مراكز الخدمات الحكومية الشاملة حتى منتصف أيلول قاقيش يكتب: نُخب المشهد السياسي وطموحات الأردنيين .. جيش الاحتلال يعلن مقتل 4 جنود وإصابة 7 في رفح واشنطن تؤكد تحطم طائرة مسيرة قرب اليمن استقرار أسعار النفط والذهب عالميا 2922 طنا من الخضار وردت للسوق المركزي اليوم بيغاسوس بداية الحرب ! التنميه في العقبه والجنوب(١) العيسوي يفتتح حديقة عامة نفذت بمبادرة ملكية سامية في مخيم جرش العراق يبدي استعداده لاستقبال الجرحى اللبنانيين وفيات الأربعاء 18-9-2024 أجواء معتدلة حتى السبت بنك الإسكان يواصل تقديم الدعم لمشروع الزراعة المائية التابع لدار أبو عبدالله حالة الطقس المتوقعة لاربعة ايام الأردنُ ……أقوى حسين الجغبير يكتب: فرصة حسان الذهبية المنسقة الأممية في لبنان: هجوم اليوم "تصعيد مقلق للغاية"

وزير النقل يبحث مع السفيرة الإسبانية تعزيز التعاون المشترك

وزير النقل يبحث مع السفيرة الإسبانية تعزيز التعاون المشترك
الأنباط -
- بحث وزير النقل المهندس وجيه عزايزة مع السفيرة الإسبانية ارانثاثو بانيون دابالوس، تعزيز أوجه التعاون المشترك في مجالات النقل بين البلدين الصديقين.
وأكد الجانبان، خلال لقاء عقد في وزارة النقل اليوم الخميس، ضرورة فتح مجالات أوسع للتعاون المشترك بين البلدين، خاصة على صعيد تبادل الخبرات في مجال النقل بأنماطه كافة، والنقل السككي لما تملكه إسبانيا من خبرة وباع طويل في هذا المجال.
واتفق الطرفان على ضرورة تكثيف اللقاءات وتبادل الخبرات، من أجل مصلحة البلدين خدمة للمواطنين وللمساعدة في رفع سوية قطاع النقل بأنماطه كافة. وأكد عزايزة عمق العلاقات الثنائية بين البلدين في المجالات كافة، وخاصة العلاقات المتميزة في مجال النقل من خلال ارتباط البلدين باتفاقيات في مجال النقل البحري والجوي. من جانبها، أكدت السفيرة دابالوس حرص بلادها على دعم الأردن في مختلف المجالات، وخصوصا مجال النقل بأنماطه كافة لتعزيز حركة النقل بين البلدين، ومواصلة التعاون والتنسيق مع المملكة على مختلف الصعد وبما يحقق مصالح الشعبين الصديقين.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير