الاحتلال يعتقل 50 فلسطينيا بالضفة الغربية حكومة جعفر حسان...الواقعية والرقابة اولا استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال غرب رام الله أكثر من مليوني معاملة عبر مراكز الخدمات الحكومية الشاملة حتى منتصف أيلول قاقيش يكتب: نُخب المشهد السياسي وطموحات الأردنيين .. جيش الاحتلال يعلن مقتل 4 جنود وإصابة 7 في رفح واشنطن تؤكد تحطم طائرة مسيرة قرب اليمن استقرار أسعار النفط والذهب عالميا 2922 طنا من الخضار وردت للسوق المركزي اليوم بيغاسوس بداية الحرب ! التنميه في العقبه والجنوب(١) العيسوي يفتتح حديقة عامة نفذت بمبادرة ملكية سامية في مخيم جرش العراق يبدي استعداده لاستقبال الجرحى اللبنانيين وفيات الأربعاء 18-9-2024 أجواء معتدلة حتى السبت بنك الإسكان يواصل تقديم الدعم لمشروع الزراعة المائية التابع لدار أبو عبدالله حالة الطقس المتوقعة لاربعة ايام الأردنُ ……أقوى حسين الجغبير يكتب: فرصة حسان الذهبية المنسقة الأممية في لبنان: هجوم اليوم "تصعيد مقلق للغاية"

تنقلات وتشكيلات في الصحة .. اقالة مدراء ورؤساء أقسام بمستشفيات البشير (أسماء)

تنقلات وتشكيلات في الصحة  اقالة مدراء ورؤساء أقسام بمستشفيات البشير أسماء
الأنباط -
 قرر وزير الصحة الدكتور فراس الهواري، إجراء تنقلات واسعة في وزارة الصحة، اعتباراً من اليوم الأربعاء، شملت مدراء مستشفيات، ومدراء ورؤساء اقسام.

وشملت التشكيلات، تكليف الدكتور عاطف النمورة بالقيام بأعمال مدير مستشفى الجراحة والجراحة التخصصية في إدارة مستشفيات البشير، وتكليف الدكتور غاندي العمايرة بالقيام بأعمال رئيس قسم الجراحة والجراحة التخصصية في إدارة مستشفيات البشير.

كما شملت، نقل الدكتور عماد أبو يقين من وظيفة مدير مستشفى إربد الميداني إلى وظيفة مدير لمستشفى الإسعاف والطوارئ في إدارة مستشفيات البشير، مع إبقائه ليعمل رئيسا لاختصاص طب الطوارئ والحوادث، وتكليف الدكتور أسامة المصو للقيام بأعمال رئيسا لقسم الإسعاف والطوارئ في مستشفى الإسعاف والطوارئ في إدارة مستشفيات البشير.

وشمل القرار، نقل رئيس قسم الإسعاف والطوارئ في إدارة مستشفيات البشير الدكتور جعفر ياسين إلى مستشفى الأمير فيصل بن الحسين، والعمل في مجال اختصاصه كإخصائي إسعاف وطوارئ.

كما قرر الدكتور الهواري، إنهاء تكليف الدكتور علي السعد من القيام بإعمال رئيس القسم الفني، وتكليفه للقيام بأعمال مستشفى إربد الميداني، وإنهاء تكليف الدكتور نضال النتشة من القيام بأعمال مساعد مدير، وتكليفه بأعمال مدير مستشفى الملكة رانيا العبدالله.

كما قرر انهاء تكليف المهندس خالد صالح من القيام بأعمال رئيس قسم الدراسات والعطاءات في مديرية الأبنية والصيانة/ الخدمات، وتكليفه للقيام بأعمال مساعد الأمين العام لشؤون الخدمات، وقرر تكليف المهندس خالد موسى للقيام بأعمال مدير مديرية الابنية والصيانة/ الخدمات.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير