الاحتلال يعتقل 50 فلسطينيا بالضفة الغربية حكومة جعفر حسان...الواقعية والرقابة اولا استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال غرب رام الله أكثر من مليوني معاملة عبر مراكز الخدمات الحكومية الشاملة حتى منتصف أيلول قاقيش يكتب: نُخب المشهد السياسي وطموحات الأردنيين .. جيش الاحتلال يعلن مقتل 4 جنود وإصابة 7 في رفح واشنطن تؤكد تحطم طائرة مسيرة قرب اليمن استقرار أسعار النفط والذهب عالميا 2922 طنا من الخضار وردت للسوق المركزي اليوم بيغاسوس بداية الحرب ! التنميه في العقبه والجنوب(١) العيسوي يفتتح حديقة عامة نفذت بمبادرة ملكية سامية في مخيم جرش العراق يبدي استعداده لاستقبال الجرحى اللبنانيين وفيات الأربعاء 18-9-2024 أجواء معتدلة حتى السبت بنك الإسكان يواصل تقديم الدعم لمشروع الزراعة المائية التابع لدار أبو عبدالله حالة الطقس المتوقعة لاربعة ايام الأردنُ ……أقوى حسين الجغبير يكتب: فرصة حسان الذهبية المنسقة الأممية في لبنان: هجوم اليوم "تصعيد مقلق للغاية"

رئيس الوزراء يستقبل وزير الزراعة الفلسطيني

رئيس الوزراء يستقبل وزير الزراعة الفلسطيني
الأنباط - استقبل رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة في مكتبه برئاسة الوزراء، اليوم الاربعاء، وزير الزراعة الفلسطيني رياض العطاري، بحضور وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات .
ولفت رئيس الوزراء الى عمق العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين الشقيقين والحرص على تعزيز التعاون المشترك في المجالات كافة،مؤكدا اهمية الشركة الاردنية الفلسطينية لتسويق المنتجات الزراعية التي تم اطلاقها اخيرا ودورها في النهوض بالقطاع الزراعي ودعم وتعزيز تنافسية المزارع الاردني والفلسطيني، والتعاون في تسويق المنتجات الزراعية والاستثمار في المشروعات الزراعية المشتركة .
وجدد الخصاونة التاكيد على موقف الاردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني الداعم للاشقاء الفلسطينيين واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة ذات السيادة القابلة للحياة على خطوط الرابع من حزيران عام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية، وبما يسهم في تعزيز الامن والاستقرار الاقليمي .
من جهته، اعرب وزير الزراعة الفلسطيني عن تقدير القيادة والحكومة والشعب الفلسطيني لمواقف الاردن الثابتة بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني في دعم الشعب الفلسطيني وحقوقه المشروعة، مثمنا الوصاية والرعاية الهاشمية للقدس والمقدسات الاسلامية والمسيحية فيها .
ولفت الى اهمية تعزيزعمل اللجان المشتركة بين وزارتي الزراعة، لزيادة انسياب السلع والمنتجات الزراعية وتنمية وتأطير القطاع الزراعي في البلدين الشقيقين .
وخلال اللقاء تم تأكيد اهمية عقد اجتماعات اللجنة العليا الاردنية الفلسطينية المشتركة خلال الفترة القريبة المقبلة في رام الله، ودورها في تعزيز التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير