الطراونة يطالب الحكومة بتحديث البروتوكول الصحي المعتمد

 الطراونة يطالب الحكومة بتحديث البروتوكول الصحي المعتمد
الأنباط -
– دلال عمر 
تحدث استشاري الأمراض الصدرية والتنفسية والعناية الحثيثة , الدكتور محمد حسن الطراونة في مقابلة له على احدى القنوات الاردنية عن مستحضر طبي جديد يقلل من نسبة وفيات الإصابة بالكورونا بنسبة 85% وهو ( الأجسام المضادة أحادية النسيلة) .
طالب الطراونة بتحديث البروتوكول العلاجي الحالي وجعله متاحاً للجميع على موقع وزارة الصحة الالكتروني ومتابعة ما يستجد حول العالم بوضع خطة تشاركية ما بين جميع القطاعات الصحية الموجودة وهم وزارة الصحة والقطاع الاجتماعي والعسكري والصحي , لتقديم رعاية صحية مثلى للمرضى المدخلين إلى أقسام العزل أو أقسام العناية الحثيثة ولتقليل أعداد الوفيات في الاردن , مؤكداً أنه كلما كانت الرعاية الصحية من قبل الكوادر الطبية مدربة بشكل جيد كلما قلت أعداد الوفيات .
ونوه الطراونة إلى نتائج احدى الدراسات التي أثبتت فعالية المادة المعتمدة لعلاج النقرص بمقاومة الالتهاب الناتج عن فايروس كورونا , وهي طريقة علاج غير موجودة في البروتوكول الصحي الاردني.
كما أكد الطراونة اعتماده على البروتوكول الصحي العالمي المتجدد في علاج مرضاه , وقال بأنه يعتقد بعدم اتباع غالبية المراكز الصحية والمستشفيات والاطباء بروتوكول علاجي موحد في الاردن

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )