الاحتلال يعتقل 50 فلسطينيا بالضفة الغربية حكومة جعفر حسان...الواقعية والرقابة اولا استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال غرب رام الله أكثر من مليوني معاملة عبر مراكز الخدمات الحكومية الشاملة حتى منتصف أيلول قاقيش يكتب: نُخب المشهد السياسي وطموحات الأردنيين .. جيش الاحتلال يعلن مقتل 4 جنود وإصابة 7 في رفح واشنطن تؤكد تحطم طائرة مسيرة قرب اليمن استقرار أسعار النفط والذهب عالميا 2922 طنا من الخضار وردت للسوق المركزي اليوم بيغاسوس بداية الحرب ! التنميه في العقبه والجنوب(١) العيسوي يفتتح حديقة عامة نفذت بمبادرة ملكية سامية في مخيم جرش العراق يبدي استعداده لاستقبال الجرحى اللبنانيين وفيات الأربعاء 18-9-2024 أجواء معتدلة حتى السبت بنك الإسكان يواصل تقديم الدعم لمشروع الزراعة المائية التابع لدار أبو عبدالله حالة الطقس المتوقعة لاربعة ايام الأردنُ ……أقوى حسين الجغبير يكتب: فرصة حسان الذهبية المنسقة الأممية في لبنان: هجوم اليوم "تصعيد مقلق للغاية"

الغذاء والدواء تصدر إرشادات غذائية صحية لطلبة المدارس

الغذاء والدواء تصدر إرشادات غذائية صحية لطلبة المدارس
الأنباط -
- أصدرت المؤسسة العامة للغذاء والدواء نشرة توعوية تضمنت إرشادات غذائية صحية لطلبة المدارس وذويهم.
ومن هذه الإرشادات أهمية محافظة الطلبة على أوزان أجسامهم الصحية، وتقلّيل تناول الأغذية الدّسمة والمقلية، والمشروبات الغازية والعصائر المحلاة، والسكريات ورقائق البطاطس وضرورة مراجعة المراكز الصحية في حال وجود زيادة في الوزن.
وأكّدت النشرة، بحسب بيان للمؤسسة اليوم الثلاثاء، أهمية تناول وجبة الإفطار الصحية في المنزل قبل الذهاب إلى المدرسة، وتنوّع محتويات حقيبة الإفطار المدرسية (لَنش بوكس)، وإدخال السلطات والفواكه والحليب أو اللبن الرائب ضمن الوجبة، على أن لا تزيد عن الحاجة؛ كي لا يتعفن الطعام المتبقي، مع ضرورة استهلاك الطعام خلال الفُسحة الأولى كحد أقصى.
وأوضحت أهمية الابتعاد عن تناول الأغذية المكشوفة، وأهمية العناية بغسل الأيدي بالماء والصابون عدة مرات يوميا.
وتأتي هذه النشرة تزامنا مع عودة ما يقارب 2.1 مليون طالب وطالبة إلى مدارسهم، في الأول من شهر أيلول الحالي، ضمن برتوكول صحي صارم.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير