حكومة جعفر حسان...الواقعية والرقابة اولا استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال غرب رام الله أكثر من مليوني معاملة عبر مراكز الخدمات الحكومية الشاملة حتى منتصف أيلول قاقيش يكتب: نُخب المشهد السياسي وطموحات الأردنيين .. جيش الاحتلال يعلن مقتل 4 جنود وإصابة 7 في رفح واشنطن تؤكد تحطم طائرة مسيرة قرب اليمن استقرار أسعار النفط والذهب عالميا 2922 طنا من الخضار وردت للسوق المركزي اليوم بيغاسوس بداية الحرب ! التنميه في العقبه والجنوب(١) العيسوي يفتتح حديقة عامة نفذت بمبادرة ملكية سامية في مخيم جرش العراق يبدي استعداده لاستقبال الجرحى اللبنانيين وفيات الأربعاء 18-9-2024 أجواء معتدلة حتى السبت بنك الإسكان يواصل تقديم الدعم لمشروع الزراعة المائية التابع لدار أبو عبدالله حالة الطقس المتوقعة لاربعة ايام الأردنُ ……أقوى حسين الجغبير يكتب: فرصة حسان الذهبية المنسقة الأممية في لبنان: هجوم اليوم "تصعيد مقلق للغاية" الجامعة العربية تدين الهجمات ضد لبنان

الطفيلة: لقاء طبي لرفع كفاءة الكوادر التمريضية

الطفيلة لقاء طبي لرفع كفاءة الكوادر التمريضية
الأنباط -
)- نظمت مديرية الشؤون الصحية في الطفيلة، اليوم الاثنين، في قاعة مركز صحي العيص، لقاء طبي استهدف تطوير قدرات الكوادر التمريضية وتعزيز ثقافة التميز في الرعاية المقدمة لمراجعي المراكز الصحية.
وقال مدير مديرية الشؤون الصحية في الطفيلة الدكتور خالد الخوالدة، إن اللقاء يسعى إلى رفع كفاءة الممرضات لاسيما حديثات التعيين، وتحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.
وأضاف أنه يتضمن أيضا حزمة موضوعات يقدمها مدربون ومدربات حول التعامل مع متلقي الخدمة الطبية، والتوعية بطرق الوقاية من وباء كورونا إلى جانب أساليب الإقلاع عن التدخين، وخدمات الصحة الإنجابية.
وأشار مدير مركز صحي العيص الدكتور محمد الرعود، أن اللقاء، الذي شارك به 35 ممرضا وممرضة، اشتمل على تدريبات نظرية وعملية بالتعاون مع أقسام الأمومة والطفولة، والإسعاف، والجودة، وفرق التقصي عن فيروس كورونا.
وبين أن اللقاء ناقش موضوعات عدة، منها الرضاعة الطبيعية، وآليات ضبط العدوى لمختلف الفيروسات والأمراض، وأهمية التعقيم والتغذية السليمة وفقر الدم، وآليات تقديم استشارات رعاية الأطفال، والانعاش الرئوي.
وبين رئيس فرع نقابة الممرضين في الطفيلة أكرم العوران، أن اللقاء يسعى إلى تعزيز مهارات الممرضين وتنميتها لتقديم خدمات نوعية لمراجعي المراكز الصحية.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير