الاحتلال يعتقل 50 فلسطينيا بالضفة الغربية حكومة جعفر حسان...الواقعية والرقابة اولا استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال غرب رام الله أكثر من مليوني معاملة عبر مراكز الخدمات الحكومية الشاملة حتى منتصف أيلول قاقيش يكتب: نُخب المشهد السياسي وطموحات الأردنيين .. جيش الاحتلال يعلن مقتل 4 جنود وإصابة 7 في رفح واشنطن تؤكد تحطم طائرة مسيرة قرب اليمن استقرار أسعار النفط والذهب عالميا 2922 طنا من الخضار وردت للسوق المركزي اليوم بيغاسوس بداية الحرب ! التنميه في العقبه والجنوب(١) العيسوي يفتتح حديقة عامة نفذت بمبادرة ملكية سامية في مخيم جرش العراق يبدي استعداده لاستقبال الجرحى اللبنانيين وفيات الأربعاء 18-9-2024 أجواء معتدلة حتى السبت بنك الإسكان يواصل تقديم الدعم لمشروع الزراعة المائية التابع لدار أبو عبدالله حالة الطقس المتوقعة لاربعة ايام الأردنُ ……أقوى حسين الجغبير يكتب: فرصة حسان الذهبية المنسقة الأممية في لبنان: هجوم اليوم "تصعيد مقلق للغاية"

أوقاف الرصيفة تنظم ندوة علمية حول مبادرة معا نصل آمنين

أوقاف الرصيفة تنظم ندوة علمية حول مبادرة معا نصل آمنين
الأنباط -
- نظمت مديرية أوقاف الرصيفة بالتعاون مع إدارة الشرطة المجتمعية في مديرية شرطة لواء الرصيفة بمحافظة الزرقاء، اليوم الاثنين، ندوة علمية في مسجد بيت المقدس ضمن مبادرة "معا نصل آمنين" ، شارك فيها ممثلون من الشرطة المجتمعية وعدد من الأئمة والعاملين في مساجد اللواء.
وقال مدير أوقاف الرصيفة الدكتور محمد فوزي إن هذه الندوة تأتي ضمن الأنشطة التشاركية بين وزارة الأوقاف ومديرية الأمن العام لإيصال الرسائل التوعوية من خلال أئمة وخطباء المساجد بشكل مؤثر من خلال الخطب والدروس الدينية. وأضاف أنه جرى، خلال اللقاء، عصف ذهني بين ممثلي الشرطة المجتمعية والمشاركين من الأئمة والعاملين في مساجد اللواء للوصول إلى توافق على آلية العمل من خلال الاستفادة من الدروس والمواعظ والخطب الدينية للتعريف بالمبادرة وإيصال الرسائل التوعوية للمواطنين بشكل سلس ومؤثر.
وبين أنه سيجري تقديم دروس دينية تحوي رسائل للتوعية بمخاطر حوادث الطرق وما ينتج عنها من خسائر في الأرواح والممتلكات وأهمية الالتزام بآداب الطرق، داعيا المواطنين إلى الاستفادة من المبادرة وإيصال الرسالة إلى أبنائهم للوصول إلى وعي مجتمعي شامل. وثمن فوزي الدور الكبير الذي تقوم به إدارة الشرطة المجتمعية في خدمة المجتمع بمناحي الحياة كافة من توعية أمنية ومساعدة إنسانية.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير