السفارة الصينية في الأردن تقيم حفل استقبال بمناسبة العيد الوطني وعيد منتصف الخريف للدوائر الصينية والأكاديمية في الخارج سلطة العقبة وشركة أمونيا الأردن الخضراء توقعان اتفاقية لإنشاء محطة انتاج الامونيا الخضراء اللجنة الوزارية العربية الإسلامية تبدأ اجتماعها في عمان حسان في رسالته للملك: أعاهد الله وأعاهدكم إرادة ملكية بالموافقة على تشكيل الحكومة الجديدة برئاسة حسان (أسماء) أيلة توقع مذكرة تفاهم مع المجلس الاردني للأبنية الخضراء لتعزيز التعاون في مجال التنمية المستدامة بتوجيهات ملكية.. الأردن يرسل طائرة مساعدات عاجلة إلى لبنان الاحتلال يعتقل 50 فلسطينيا بالضفة الغربية حكومة جعفر حسان...الواقعية والرقابة اولا استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال غرب رام الله أكثر من مليوني معاملة عبر مراكز الخدمات الحكومية الشاملة حتى منتصف أيلول قاقيش يكتب: نُخب المشهد السياسي وطموحات الأردنيين .. جيش الاحتلال يعلن مقتل 4 جنود وإصابة 7 في رفح واشنطن تؤكد تحطم طائرة مسيرة قرب اليمن استقرار أسعار النفط والذهب عالميا 2922 طنا من الخضار وردت للسوق المركزي اليوم بيغاسوس بداية الحرب ! التنميه في العقبه والجنوب(١) العيسوي يفتتح حديقة عامة نفذت بمبادرة ملكية سامية في مخيم جرش العراق يبدي استعداده لاستقبال الجرحى اللبنانيين

الطراونة يرجح وضع قيود على القادمين من الاراضي الفلسطينية

الطراونة يرجح وضع قيود على القادمين من الاراضي الفلسطينية
الأنباط -
حذر استشاري الامراض الصدرية والتنفسية والعناية الحثيثة الدكتور محمد حسن الطراونة من عدم وضع قيود على القادمين من فلسطين المحتلة والاراضي المحتلة عام  48  بعد ارتفاع الاصابات بالكورونا بشكل قياسي خلال الاسبوع الماضي .

واضاف الطراونة ل الاردن 24 ان استمرار فتح المعابر دون وضع القيود والضوابط بسبب الوضع الوبائي هناك قد يدخلنا بانتكاسة وبائية مشيرا الى ان الموجات والانتكاسات كانت تحدث بالاردن بسبب فتح الحدود دون وجود اية قيود على القادمين من الخارج .

وقال ان الاردن ليس بمعزل عن المحيط وما يحصل بالاقليم والدول المجاورة قد ينتقل الينا ولذلك فان اي انتكاسة وبائية يكون لها تاثير على الوضع الداخلي سيما ونحن نشهد عودة التعليم الوجاهي وفتح القطاعات ومنها الصالات والتجمعات .

ونصح الطراونة  بضرورة اخذ لقاح كورونا  والمحافظة على شروط السلامة مثل التباعد والكمامة وعدم التهاون في اقامة التجمعات الكبرى .
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير