السفارة الصينية في الأردن تقيم حفل استقبال بمناسبة العيد الوطني وعيد منتصف الخريف للدوائر الصينية والأكاديمية في الخارج سلطة العقبة وشركة أمونيا الأردن الخضراء توقعان اتفاقية لإنشاء محطة انتاج الامونيا الخضراء اللجنة الوزارية العربية الإسلامية تبدأ اجتماعها في عمان حسان في رسالته للملك: أعاهد الله وأعاهدكم إرادة ملكية بالموافقة على تشكيل الحكومة الجديدة برئاسة حسان (أسماء) أيلة توقع مذكرة تفاهم مع المجلس الاردني للأبنية الخضراء لتعزيز التعاون في مجال التنمية المستدامة بتوجيهات ملكية.. الأردن يرسل طائرة مساعدات عاجلة إلى لبنان الاحتلال يعتقل 50 فلسطينيا بالضفة الغربية حكومة جعفر حسان...الواقعية والرقابة اولا استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال غرب رام الله أكثر من مليوني معاملة عبر مراكز الخدمات الحكومية الشاملة حتى منتصف أيلول قاقيش يكتب: نُخب المشهد السياسي وطموحات الأردنيين .. جيش الاحتلال يعلن مقتل 4 جنود وإصابة 7 في رفح واشنطن تؤكد تحطم طائرة مسيرة قرب اليمن استقرار أسعار النفط والذهب عالميا 2922 طنا من الخضار وردت للسوق المركزي اليوم بيغاسوس بداية الحرب ! التنميه في العقبه والجنوب(١) العيسوي يفتتح حديقة عامة نفذت بمبادرة ملكية سامية في مخيم جرش العراق يبدي استعداده لاستقبال الجرحى اللبنانيين

الأمير رعد ينقل تحيات الملك لنشامى ونشميات بارالمبيك طوكيو

الأمير رعد ينقل تحيات الملك لنشامى ونشميات بارالمبيك طوكيو
الأنباط -  نقل سمو الأمير رعد بن زيد، تحيات جلالة الملك عبدالله الثاني، إلى البعثة الأردنية البارالمبية المشاركة في النسخة الـ 16 للدورة البارالمبية (بارالمبيك طوكيو 2020).
وقال سموه في تصريحات صحافية، خلال استقباله البعثة المشاركة في "بارالمبيك طوكيو 2020"، إن جلالة الملك فخور، كما الشعب الأردني كافة، بهذا الإنجاز الكبير الذي حققه نشامى ونشميات المشاركة الأردنية، مشيرا إلى أن أعضاء البعثة يستحقون كل مظاهر الدعم والمساندة من جميع الجهات ذات الصلة.
وثمن سموه دعم واهتمام أسرة اللجنة الأولمبية وعلى رأسها سمو الأمير فيصل بن الحسين لأنشطة اللجنة البارالمبية، مشيدا بدور المجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة ورئيسه سمو الأمير مرعد بن رعد، وحرص سموه على أن يكون في مقدمة مستقبلي النشامى والنشميات.
وأثنى سموه على اهتمام وزارة الشباب وأسرة ومنظومة اللجنة البارالمبية وجهود أسرة الإعلام الرياضي التي بذلت جهداً استثنائياً يليق بحجم الإنجاز.
وقالت أمين عام اللجنة البارالمبية مها البرغوثي إن مجلس إدارة اللجنة سيخصص جلسته، التي سيعقدها غدا الاثنين، لتقييم المشاركة الأردنية التاريخية والاستثنائية في دورة الألعاب البارالمبية (بارالمبيك طوكيو 2020) التي اختتمت مطلع الأسبوع الماضي، وهو الإنجاز الذي وضع الأردن في المركز 33 في الترتيب العام بين 163 دولة.
ورفع هذا الإنجاز عدد ميداليات الأردن في دورات الألعاب البارالمبية منذ بدء مشاركته عام 1984 إلى 17 ميدالية، توزعت على النحو التالي: 5 ذهب، 6 فضة، 6 برونز.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير