السفارة الصينية في الأردن تقيم حفل استقبال بمناسبة العيد الوطني وعيد منتصف الخريف للدوائر الصينية والأكاديمية في الخارج سلطة العقبة وشركة أمونيا الأردن الخضراء توقعان اتفاقية لإنشاء محطة انتاج الامونيا الخضراء اللجنة الوزارية العربية الإسلامية تبدأ اجتماعها في عمان حسان في رسالته للملك: أعاهد الله وأعاهدكم إرادة ملكية بالموافقة على تشكيل الحكومة الجديدة برئاسة حسان (أسماء) أيلة توقع مذكرة تفاهم مع المجلس الاردني للأبنية الخضراء لتعزيز التعاون في مجال التنمية المستدامة بتوجيهات ملكية.. الأردن يرسل طائرة مساعدات عاجلة إلى لبنان الاحتلال يعتقل 50 فلسطينيا بالضفة الغربية حكومة جعفر حسان...الواقعية والرقابة اولا استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال غرب رام الله أكثر من مليوني معاملة عبر مراكز الخدمات الحكومية الشاملة حتى منتصف أيلول قاقيش يكتب: نُخب المشهد السياسي وطموحات الأردنيين .. جيش الاحتلال يعلن مقتل 4 جنود وإصابة 7 في رفح واشنطن تؤكد تحطم طائرة مسيرة قرب اليمن استقرار أسعار النفط والذهب عالميا 2922 طنا من الخضار وردت للسوق المركزي اليوم بيغاسوس بداية الحرب ! التنميه في العقبه والجنوب(١) العيسوي يفتتح حديقة عامة نفذت بمبادرة ملكية سامية في مخيم جرش العراق يبدي استعداده لاستقبال الجرحى اللبنانيين

الإدارة العامة يناقش مشاريع تخرج الفوج الأول من برنامج الحوكمة

الإدارة العامة يناقش مشاريع تخرج الفوج الأول من برنامج الحوكمة
الأنباط -
ناقش مركز القيادات الحكومية في معهد الإدارة العامة، اليوم السبت، مشاريع تخرج الفوج الأول لبرنامج الحوكمة والمهارات القيادية لفئة الشباب الذي شارك به 27 موظفا من القطاع العام.
وقالت مدير عام المعهد المهندسة سهام الخوالدة، إن البرنامج الذي عقد خلال الفترة من 7 آذار إلى 29 تموز من العام الحالي، يهدف إلى إعداد قيادات شبابية مؤهلة.
وأضافت أن الهدف من تأهيل قيادات شبابية هو تولي الوظائف القيادية بمختلف مستوياتها في مختلف الوزارات ومؤسسات القطاع العام، ولديها إيمان بقدراتها على قيادة التغيير وتحقيق الإنجاز، وتتمتع بالرؤية والفكر المتوافقين بما يخدم مصلحة الوطن ويرفع من مستوى الخدمات المقدمة للمواطن.
وبينت الخوالدة أن البرنامج ينفذ بالتعاون مع هيئة النزاهة ومكافحة الفساد، ومنظمة رشيد للنزاهة والشفافية (الشفافية الدولية – الأردن)، وبدعم من برنامج سيادة القانون (USAID) فيما يستهدف موظفي القطاع العام ممن لا يشغلون أي وظائف إشرافية أو قيادية، وتقل أعمارهم عن 30 سنة، وخدمتهم الوظيفية لا تزيد على 5 سنوات بما فيها فترة التجربة.
يشار إلى أن البرنامج تضمن اجتياز ثلاثة مراحل بواقع 180 ساعة تدريبية شملت :المرحلة القيادية، مرحلة الحوكمة، ومشروع التخرج والذي تم تشكيل لجنة لمناقشة وتحكيم المشاريع المقدمة من المشاركين بحضور المدير التنفيذي لرشيد الشفافية الدولية عبير مدانات.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير