السفارة الصينية في الأردن تقيم حفل استقبال بمناسبة العيد الوطني وعيد منتصف الخريف للدوائر الصينية والأكاديمية في الخارج سلطة العقبة وشركة أمونيا الأردن الخضراء توقعان اتفاقية لإنشاء محطة انتاج الامونيا الخضراء اللجنة الوزارية العربية الإسلامية تبدأ اجتماعها في عمان حسان في رسالته للملك: أعاهد الله وأعاهدكم إرادة ملكية بالموافقة على تشكيل الحكومة الجديدة برئاسة حسان (أسماء) أيلة توقع مذكرة تفاهم مع المجلس الاردني للأبنية الخضراء لتعزيز التعاون في مجال التنمية المستدامة بتوجيهات ملكية.. الأردن يرسل طائرة مساعدات عاجلة إلى لبنان الاحتلال يعتقل 50 فلسطينيا بالضفة الغربية حكومة جعفر حسان...الواقعية والرقابة اولا استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال غرب رام الله أكثر من مليوني معاملة عبر مراكز الخدمات الحكومية الشاملة حتى منتصف أيلول قاقيش يكتب: نُخب المشهد السياسي وطموحات الأردنيين .. جيش الاحتلال يعلن مقتل 4 جنود وإصابة 7 في رفح واشنطن تؤكد تحطم طائرة مسيرة قرب اليمن استقرار أسعار النفط والذهب عالميا 2922 طنا من الخضار وردت للسوق المركزي اليوم بيغاسوس بداية الحرب ! التنميه في العقبه والجنوب(١) العيسوي يفتتح حديقة عامة نفذت بمبادرة ملكية سامية في مخيم جرش العراق يبدي استعداده لاستقبال الجرحى اللبنانيين

بحث سبل إنجاح مهرجان جرش

بحث سبل إنجاح مهرجان جرش
الأنباط -
-بحث رئيس مجلس محافظة جرش رائد العتوم والمدير التنفيذي لمهرجان جرش للثقافة والفنون أيمن سماوي، اليوم السبت، سبل التعاون المشترك بين الجانبين لإنجاح فعاليات المهرجان بدورته الـ 35 .
وأكد العتوم خلال لقائه في قاعة المحافظة اليوم سماوي، أهمية إقامة هذا المهرجان لكي يواصل دوره الحضاريّ الثقافي والفنّي الذي استمر على مدى عقود طويلة من الزمن ، مشيراً إلى أن هذه الدورة لها خصوصيتها كونها تأتي بالتزامن مع مرور مئة عام على تأسيس الدولة الأردنية. وبين أن مجلس المحافظة يسعى دائماً إلى إرساء قواعد التشاركية النموذجية مع جميع الجهات المعنية لإنجاح مهرجان جرش وإقامة مشاريع تنشط السياحة في المدينة الأثرية وتحافظ عليها.
ودعا إلى توسيع نطاق المشاركة في المهرجان واشراك خبرات من ابناء المحافظة ليكون للمجتمع المحلي دور فاعل في الفعاليات الرسمية المنوي إقامتها.
بدوره أكد سماوي أن إدارة مهرجان جرش تعتبر مجلس المحافظة شريكاً استراتيجيا هاماً، مبينا أن إقامة المهرجان هذا العام بعد تأجيله العام الماضي بسبب تداعيات جائحة كورونا يعد إنجازا هاماً ومسؤولية إنجاح فعالياته تُعد مسؤولية وطنية مشتركة. واضاف أن إدارة المهرجان تسعى لتكوين لوحة ثقافية وفنية وحضارية شاملة خلال هذه الدورة والدورات القادمة لتعبر عن الأرض والإنسان وتتحدث عن ذاكرة المكان، وذلك من خلال إبراز تاريخ المدن الأردنية بشكل عام، مشيرا إلى انه سيقدم توصية من اجل تسمية رئيس مجلس المحافظة عضواً باللجنة العليا لإدارة المهرجان 
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير