السفارة الصينية في الأردن تقيم حفل استقبال بمناسبة العيد الوطني وعيد منتصف الخريف للدوائر الصينية والأكاديمية في الخارج سلطة العقبة وشركة أمونيا الأردن الخضراء توقعان اتفاقية لإنشاء محطة انتاج الامونيا الخضراء اللجنة الوزارية العربية الإسلامية تبدأ اجتماعها في عمان حسان في رسالته للملك: أعاهد الله وأعاهدكم إرادة ملكية بالموافقة على تشكيل الحكومة الجديدة برئاسة حسان (أسماء) أيلة توقع مذكرة تفاهم مع المجلس الاردني للأبنية الخضراء لتعزيز التعاون في مجال التنمية المستدامة بتوجيهات ملكية.. الأردن يرسل طائرة مساعدات عاجلة إلى لبنان الاحتلال يعتقل 50 فلسطينيا بالضفة الغربية حكومة جعفر حسان...الواقعية والرقابة اولا استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال غرب رام الله أكثر من مليوني معاملة عبر مراكز الخدمات الحكومية الشاملة حتى منتصف أيلول قاقيش يكتب: نُخب المشهد السياسي وطموحات الأردنيين .. جيش الاحتلال يعلن مقتل 4 جنود وإصابة 7 في رفح واشنطن تؤكد تحطم طائرة مسيرة قرب اليمن استقرار أسعار النفط والذهب عالميا 2922 طنا من الخضار وردت للسوق المركزي اليوم بيغاسوس بداية الحرب ! التنميه في العقبه والجنوب(١) العيسوي يفتتح حديقة عامة نفذت بمبادرة ملكية سامية في مخيم جرش العراق يبدي استعداده لاستقبال الجرحى اللبنانيين

عجلون: مشاركون بالمؤتمر الطبي الدولي الخامس يؤكدون أهمية مواكبة التكنولوجيا

عجلون مشاركون بالمؤتمر الطبي الدولي الخامس يؤكدون أهمية مواكبة التكنولوجيا
الأنباط - أكد المشاركون في فعاليات المؤتمر الطبي الدولي الخامس الذي ينظمه فرع نقابة الأطباء في محافظة عجلون الذي افتتحه رئيس جمعية أمراض الدم الأردنية الدكتور عبد الله عويدي العبادي، ضرورة مواكبة المستجدات العلمية في جميع التخصصات الطبية والتعرف على ما هو جديد بما يخص وباء كورونا وتوظيف التكنولوجيا بشكل أوسع .
وقال نائب رئيس مجلس نقابة الأطباء الأردنيين الدكتور محمد رسول الطراونه، إن انعقاد هذا المؤتمر في مثل هذه الظروف الصعبة بسبب جائحة كورونا يؤكد أهميته لتعزيز أهدافه ورسالته، مبينا الجهود التي بذلها مجلس فرع النقابة لإقامة المؤتمر الذي يضم العديد من الأوراق العلمية في مجالات متعددة تسهم في زيادة المعرفة العلمية الطبية للأطباء لخدمة المجتمع المحلي.
وبين رئيس اللجنة العلمية للمؤتمر العميد الطبيب سهل الحموري، أن المؤتمر يتضمن 245 ورقة علمية منها 137 ورقة خاصة بالأطباء و75 ورقة خاصة بالتمريض و25 ورقة خاصة بالمهن الطبية المساندة و8 نشرات بمشاركة أطباء من بريطانيا وروسيا، مبينا ان المؤتمر يعتبر إضافة نوعية للقطاع الطبي والتمريضي والمهن الطبية ويستمر لأربعة أيام .
وقال رئيس اللجنة الفرعية لنقابة الأطباء في عجلون رئيس المؤتمر الدكتور زيد فريحات، إن انعقاد المؤتمر عبر تقنية الاتصال المرئي جاء بسبب الظروف التي يمر بها الأردن والعالم جراء وباء كورونا، مشيرا إلى أن فكرة انعقاد المؤتمر الطبي الدولي الخامس نابعة من إيمان اللجنة الفرعية في عجلون، لافتا الى أن الأوراق العلمية التي ستقدم لكوكبة من الأطباء من داخل المملكة وخارجها .
وحضر افتتاح المؤتمر الذي أدار فعاليات افتتاحه الدكتور زكي الزوايده مدير الشؤون الصحية الدكتور تيسير عناب ومدير مستشفى الإيمان الحكومي الدكتور محمد خير فريحات ومساعد مدير الصحة لشؤون التمريض والقبالة ليندا حداد ومدير مستشفى الإيمان الأسبق الدكتور أحمد الزغول .
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير