السفارة الصينية في الأردن تقيم حفل استقبال بمناسبة العيد الوطني وعيد منتصف الخريف للدوائر الصينية والأكاديمية في الخارج سلطة العقبة وشركة أمونيا الأردن الخضراء توقعان اتفاقية لإنشاء محطة انتاج الامونيا الخضراء اللجنة الوزارية العربية الإسلامية تبدأ اجتماعها في عمان حسان في رسالته للملك: أعاهد الله وأعاهدكم إرادة ملكية بالموافقة على تشكيل الحكومة الجديدة برئاسة حسان (أسماء) أيلة توقع مذكرة تفاهم مع المجلس الاردني للأبنية الخضراء لتعزيز التعاون في مجال التنمية المستدامة بتوجيهات ملكية.. الأردن يرسل طائرة مساعدات عاجلة إلى لبنان الاحتلال يعتقل 50 فلسطينيا بالضفة الغربية حكومة جعفر حسان...الواقعية والرقابة اولا استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال غرب رام الله أكثر من مليوني معاملة عبر مراكز الخدمات الحكومية الشاملة حتى منتصف أيلول قاقيش يكتب: نُخب المشهد السياسي وطموحات الأردنيين .. جيش الاحتلال يعلن مقتل 4 جنود وإصابة 7 في رفح واشنطن تؤكد تحطم طائرة مسيرة قرب اليمن استقرار أسعار النفط والذهب عالميا 2922 طنا من الخضار وردت للسوق المركزي اليوم بيغاسوس بداية الحرب ! التنميه في العقبه والجنوب(١) العيسوي يفتتح حديقة عامة نفذت بمبادرة ملكية سامية في مخيم جرش العراق يبدي استعداده لاستقبال الجرحى اللبنانيين

اتفاقية تعاون بين وزارة البيئة ومجموعة ابو حلتم للاستثمار

اتفاقية تعاون بين وزارة البيئة ومجموعة ابو حلتم للاستثمار
الأنباط - - وقعت وزارة البيئة اليوم الخميس، اتفاقية تعاون مع مجموعة محمد ابو حلتم للاستثمار ضمن مشروع الحفاظ على الأوزون.
ووقع الاتفاقية عن وزارة البيئة أمينها العام الدكتور محمد الخشاشنة وعن جانب الشركة والتي تعمل في قطاع تصنيع الثلاجات مديرها العام المهندس زياد ابو حلتم.
وتندرج هذه الاتفاقية ضمن برنامج التخلص من المواد الهيدروكلوروفلوروكربونية HCFC 141b المستخدمة في العزل الحراري ضمن المرحلة الثالثة لمشروع الحفاظ على الاوزون ODS3 والتي تشرف على تنفيذها وزارة البيئة وبإشراف من البنك الدولي والممولة من صندوق مونتريال للتخلص من المواد المستخدمة في عزل الثلاجات التي لها تأثير كبير على طبقة الأوزون والتغير المناخي.
وتنص الاتفاقية بأن تقوم الشركة باستبدال خط العزل الحراري المستخدم في عزل الثلاجات بخط جديد يعمل على المواد البديلة (السيكلوبنتين) الصديقة لطبقة الأوزون.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير