الملك يستقبل وفد اللجنة الوزارية العربية الإسلامية المكلفة بالتحرك الدولي لوقف الحرب على غزة أمين عام وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الدبعي يلتقي وفداً ماليزياً إرادة ملكية بالموافقة على تشكيل الحكومة الجديدة برئاسة حسان (أسماء) طلال أبوغزاله يكتب:مستقبل تكنولوجي للجميع البلقاء التطبيقية تشارك في أعمال المنتدى الإقليمي العاشر لحفظ الطبيعة في السعودية استمرار تسلم مشاركات "جوائز فلسطين الثقافية" في دورتها الثانية عشرة – 2024/2025 أمين عمان بالإنابة يلتقي نقيب المقاولين الاردنيين عيسى قراقع يكتب:محكمة يوم القيامة السفارة الصينية في الأردن تقيم حفل استقبال بمناسبة العيد الوطني وعيد منتصف الخريف للدوائر الصينية والأكاديمية في الخارج سلطة العقبة وشركة أمونيا الأردن الخضراء توقعان اتفاقية لإنشاء محطة انتاج الامونيا الخضراء اللجنة الوزارية العربية الإسلامية تبدأ اجتماعها في عمان حسان في رسالته للملك: أعاهد الله وأعاهدكم أيلة توقع مذكرة تفاهم مع المجلس الاردني للأبنية الخضراء لتعزيز التعاون في مجال التنمية المستدامة بتوجيهات ملكية.. الأردن يرسل طائرة مساعدات عاجلة إلى لبنان الاحتلال يعتقل 50 فلسطينيا بالضفة الغربية حكومة جعفر حسان...الواقعية والرقابة اولا استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال غرب رام الله أكثر من مليوني معاملة عبر مراكز الخدمات الحكومية الشاملة حتى منتصف أيلول قاقيش يكتب: نُخب المشهد السياسي وطموحات الأردنيين .. جيش الاحتلال يعلن مقتل 4 جنود وإصابة 7 في رفح

العربي الإسلامي يفتتح فرع ماركا في موقعه الجديد

العربي الإسلامي يفتتح فرع ماركا في موقعه الجديد
الأنباط -
افتتح البنك العربي الإسلامي الدولي فرعا جديدا في منطقة ماركا، بالقرب من دوار مطار ماركا، حيث تكمن أهمية هذا الموقع بما تحتويه المنطقة من مشاريع ومحلات تجارية مميزة.
وافتتح الفرع رئيس مجلس الإدارة "محمد سعيد" شاهين، وبحضور المدير العام إياد العسلي وعدد من ممثلي الفاعليات الاقتصادية والرسمية والشعبية، والذين عبروا عن شكرهم واعتزازهم بالبنك العربي الإسلامي الدولي.
وأشار العسلي إلى أن نقل الفرع إلى موقعه الجديد يأتي تماشياً مع خطة البنك الاستراتيجية الهادفة إلى تطوير وتحديث شبكة فروعه والتي تتم استنادًا لاحتياجات العملاء بمختلف شرائحهم من خلال توفير الأساليب التي تتيح تجربة مصرفية أفضل للعميل وتمكّنه من الحصول على أفضل المنتجات والخدمات المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية السمحاء في أقل وقت وجهد وبأعلى معدلات الجودة، وهو الهدف الذي يسخّر له البنك كل إمكاناته المادية والبشرية والفنية.
وبين تميز البنك في التفاعل مع المجتمع بمختلف قطاعاته الاجتماعية والاقتصادية ضمن مسؤوليته الاجتماعية والاقتصادية النابعة من هوية البنك كمؤسسه إسلامية وطنية أردنية.
وأضاف العسلي "أن ركائز العمل في البنك تتمثل بالحفاظ على زبائنه كأولوية من أولويات العمل من خلال السعي الدؤوب والمتواصل نحو تحديث وتطوير عملياته المصرفية الإسلامية ومستويات خدماته ذات الجودة العالية لعملاء البنك".
وأكد أن التبعات الناتجة عن أزمة كورونا لم تقف حائلًا أمام استمرار البنك في تنفيذ خطته بالتوسع والانتشار الجغرافي، وكذلك التطوير والتحديث، وهو ما يؤكد قدرة "العربي الإسلامي" والكوادر العاملة به، التي يتم منحها التدريب المستمر، على إدارة مختلف أنواع الأزمات والاستمرار في تحقيق المستهدفات بكفاءة عالية، رغم أية صعوبات تواجه تنفيذها.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير