زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن لبنان: شهيد و100 مصاب نتيجة انفجارات سيبرانية جديدة جعفر حسَّان للوزراء: عليكم أن تدركوا أنَّ كلَّ ساعة عمل هي حق عليكم للوطن، فلا تُقصِّروا بدقيقة واحدة، وذلك في جلسات مجلس الوزراء بعد أداء اليمين الدِّستوريَّة. الملك يغادر أرض الوطن إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة الدخل والمبيعات تضبط مخالفين بزيادة أسعار السجائر أكثر من 100 فلس الأردن يتقدم 11 مركزًا في التصنيف العالمي لمؤشر تطور الحكومة الإلكترونية الدكتور جعفر حسان والحكومة الجديدة . الحوامدة: لا خلاف بين الوحدات والمنتخب.. وتواجد صبرة مهم في لقاء الفيصلي بكين تستقبل أكثر من 8 ملايين سائح خلال عطلة عيد الميلاد الملك يستقبل وفد اللجنة الوزارية العربية الإسلامية المكلفة بالتحرك الدولي لوقف الحرب على غزة أمين عام وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الدبعي يلتقي وفداً ماليزياً إرادة ملكية بالموافقة على تشكيل الحكومة الجديدة برئاسة حسان (أسماء) طلال أبوغزاله يكتب:مستقبل تكنولوجي للجميع البلقاء التطبيقية تشارك في أعمال المنتدى الإقليمي العاشر لحفظ الطبيعة في السعودية استمرار تسلم مشاركات "جوائز فلسطين الثقافية" في دورتها الثانية عشرة – 2024/2025 أمين عمان بالإنابة يلتقي نقيب المقاولين الاردنيين عيسى قراقع يكتب:محكمة يوم القيامة السفارة الصينية في الأردن تقيم حفل استقبال بمناسبة العيد الوطني وعيد منتصف الخريف للدوائر الصينية والأكاديمية في الخارج سلطة العقبة وشركة أمونيا الأردن الخضراء توقعان اتفاقية لإنشاء محطة انتاج الامونيا الخضراء اللجنة الوزارية العربية الإسلامية تبدأ اجتماعها في عمان

Orange Money تتيح التبرع لصندوق حياة للتعليم

Orange Money تتيح التبرع لصندوق حياة للتعليم
الأنباط -
أتاحت محفظة  Orange Moneyخيار التبرّع لصندوق حياة للتعليم، لدعم الطلبة غير المقتدرين ومختلف برامج ومبادرات الصندوق، حيث تعد هذه الخدمة إضافة نوعية لمجموعة الجمعيات الخيرية والمؤسسات المدنية التي يمكن التبرع لمستفيديها مباشرة وبكل سهولة وأمان عبر هذه المحفظة الإلكترونية.

وأكدت أورنج الأردن في بيان صحفي صادر عنها أن تسهيل التبرع لصندوق "حياة" من شأنه دعم الطلبة المتفوقين دراسياً من غير المقتدرين مادياً في الجامعات الأردنية وطلبة المعاهد المهنية لتمكينهم من بناء مستقبل أفضل والمساهمة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية، ما يتوافق مع سعي أورنج وجهودها المتواصلة في دعم التعليم والشباب ضمن استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية.

وأضافت الشركة أن تسهيل التبرع عبر الوسائل الرقمية، خاصة محفظة Orange Money التي تساهم في تعزيز الاشتمال المالي، يقع ضمن أولوياتها، خاصة وأن أورنج المزوّد الرقمي الرائد والمسؤول.

وتأتي هذه الخطوة في إطار جهود أورنج الأردن لتعزيز تجارب مستخدمي Orange Money، بما في ذلك تسخيرها في التبرع للجمعيات الخيرية وتوسيع شبكة دور الصرافة المعتمدة وتوفير إمكانية شراء القسائم الإلكترونية المتنوعة، بالإضافة إلى زيادة شراكاتها لاعتماد الحلول المالية الرقمية التي توفرها المحفظة الإلكترونية.

ويمكن لمشتركي الخطوط الخلوية من كافة الشبكات استخدام محفظة Orange Money لمجموعة واسعة من المعاملات المالية مثل شحن خطوط ودفع فواتير أورنج، وإرسال واستقبال الحوالات المحلية، والدفع لخدمات إي فواتيركم، واستخدام بطاقة  Visaالمرافقة للمحفظة للتسوق محلياً أو دولياً أو عبر الإنترنت، والدفع عن طريق رمز QR، وسحب وإيداع الأموال في أي من معارض أورنج ونقاط البيع المعتمدة والشركاء أو الصرافات الآلية ببطاقة أو بدون واستلام الرواتب.

يذكر أن Orange Money تمكّنت من اكتساب 300 ألف مشترك، كما بلغ مقدار التداولات المالية التي تمت عبرها خلال العام الماضي نحو 88 مليون دينار أردني.


-انتهى

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير