زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن لبنان: شهيد و100 مصاب نتيجة انفجارات سيبرانية جديدة جعفر حسَّان للوزراء: عليكم أن تدركوا أنَّ كلَّ ساعة عمل هي حق عليكم للوطن، فلا تُقصِّروا بدقيقة واحدة، وذلك في جلسات مجلس الوزراء بعد أداء اليمين الدِّستوريَّة. الملك يغادر أرض الوطن إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة الدخل والمبيعات تضبط مخالفين بزيادة أسعار السجائر أكثر من 100 فلس الأردن يتقدم 11 مركزًا في التصنيف العالمي لمؤشر تطور الحكومة الإلكترونية الدكتور جعفر حسان والحكومة الجديدة . الحوامدة: لا خلاف بين الوحدات والمنتخب.. وتواجد صبرة مهم في لقاء الفيصلي بكين تستقبل أكثر من 8 ملايين سائح خلال عطلة عيد الميلاد الملك يستقبل وفد اللجنة الوزارية العربية الإسلامية المكلفة بالتحرك الدولي لوقف الحرب على غزة أمين عام وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الدبعي يلتقي وفداً ماليزياً إرادة ملكية بالموافقة على تشكيل الحكومة الجديدة برئاسة حسان (أسماء) طلال أبوغزاله يكتب:مستقبل تكنولوجي للجميع البلقاء التطبيقية تشارك في أعمال المنتدى الإقليمي العاشر لحفظ الطبيعة في السعودية استمرار تسلم مشاركات "جوائز فلسطين الثقافية" في دورتها الثانية عشرة – 2024/2025 أمين عمان بالإنابة يلتقي نقيب المقاولين الاردنيين عيسى قراقع يكتب:محكمة يوم القيامة السفارة الصينية في الأردن تقيم حفل استقبال بمناسبة العيد الوطني وعيد منتصف الخريف للدوائر الصينية والأكاديمية في الخارج سلطة العقبة وشركة أمونيا الأردن الخضراء توقعان اتفاقية لإنشاء محطة انتاج الامونيا الخضراء اللجنة الوزارية العربية الإسلامية تبدأ اجتماعها في عمان

حملة لتنظيف شارعي البحر الميت والمغطس

حملة لتنظيف شارعي البحر الميت والمغطس
الأنباط -
بدأت بلدية الشونة الوسطى بالتعاون مع مجلس الخدمات المشتركة ووزارتي الزراعة والأشغال العامة بحملة لتنظيف شارعي البحر الميت والمغطس .
وقال متصرف لواء الشونة الجنوبية، رئيس لجنة بلدية الشونة الوسطى الدكتور طايل المجالي، ان هذه الحملة جاءت بناء على تعليمات وتوصيات نائب رئيس الوزراء، وزير الإدارة المحلية توفيق كريشان، مضيفا ان نائب رئيس الوزراء أبدى اهتمامه لضرورة النهوض بالمنطقة القريبة من المشاريع السياحية، وموقع عماد السيد المسيح، لكون هذه المنطقة بيئة مناسبة وجاذبة للاستثمارات السياحية.
وأضاف المجالي خلال إشرافه على الحملة، ان البلدية تقوم بحملات مشابهة لهذه الحملة بشكل دوري خاصه وان شارع البحر الميت والمغطس يؤمهما آلاف السياح والمتنزهين بشكل يومي، ما يتطلب إظهار صورة مشرفة وحقيقية للمنطقة.
ونوه المجالي الى انه سيتم تنظيم حملتين جديدتين لتنظيف شارع جسر الملك حسين، لكونه احدى بوابات المملكة، وحملة أخرى لتنظيف مدخل اللواء من طريق وادي شعيب.
واشار المجالي الى ان الحملة استهدفت تقليم وقص الأشجار وتنظيف العبارات ومجاري المياه، وفي الوقت ذاته دعا المتنزهين ورواد هذه المناطق الى الحفاظ على نظافة المكان وتركه نظيفا وتجميع بقايا النفايات ووضعها في اقرب مكان ليتسنى للبلدية تجميعها ونقلها الى مكب النفايات.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير