بكين تستقبل الربيع أكثر من 8 ملايين سائح خلال عطلة عيد الخريف مركز حقوقي يحمّل الاحتلال مسؤولية وفاة طبيب فلسطيني مفوض أممي يطالب بتحقيق مستقل بانفجارات أجهزة الاتصالات في لبنان وسوريا الصحة اللبنانية: حصيلة انفجارات اليوم 9 شهداء وأكثر من 300 إصابة غوتيريش يعبر عن قلقه جراء انفجار أجهزة اتصالات في لبنان وسوريا الأردنية للعلوم والثقافة تعزي بضحايا لبنان وجرحاه. الخدمات الطبية الملكية تشارك بمبادرة "يوم التغيير" ابو الغيط: مهم للغاية أن نجتمع مع جلالة الملك قطاع خاص يعاني .. زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن لبنان: شهيد و100 مصاب نتيجة انفجارات سيبرانية جديدة جعفر حسَّان للوزراء: عليكم أن تدركوا أنَّ كلَّ ساعة عمل هي حق عليكم للوطن، فلا تُقصِّروا بدقيقة واحدة، وذلك في جلسات مجلس الوزراء بعد أداء اليمين الدِّستوريَّة. الملك يغادر أرض الوطن إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة الدخل والمبيعات تضبط مخالفين بزيادة أسعار السجائر أكثر من 100 فلس الأردن يتقدم 11 مركزًا في التصنيف العالمي لمؤشر تطور الحكومة الإلكترونية الدكتور جعفر حسان والحكومة الجديدة . الحوامدة: لا خلاف بين الوحدات والمنتخب.. وتواجد صبرة مهم في لقاء الفيصلي الملك يستقبل وفد اللجنة الوزارية العربية الإسلامية المكلفة بالتحرك الدولي لوقف الحرب على غزة أمين عام وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الدبعي يلتقي وفداً ماليزياً إرادة ملكية بالموافقة على تشكيل الحكومة الجديدة برئاسة حسان (أسماء)

الجيزة: مواطنون يطالبون باستحداث فترتين لمدرسة حي البراك

الجيزة مواطنون يطالبون باستحداث فترتين لمدرسة حي البراك
الأنباط -  طالب مواطنون في لواء الجيزة حي البراك، باستحداث نظام الفترتين لمدرستهم التي تم تأنيثها خلال العام الدراسي الحالي واصبحت هذا العام للصف العاشر/ إناث، ومن الصف الأول الى السادس مختلطة، بعد ما كانت في السابق لغاية العاشر مختلطة.
واوضحوا لوكالة الأنباء الأردنية (بترا )، أن أبناءهم سيعانون بعد الصف السادس، من بُعد مكان المدارس الأخرى عن مسكنهم، لافتين الى ان الطريق الصحراوي السريع المؤدي إليها فيه مخاطر على حياة أبنائهم. وأكدوا أهمية تأنيث المدرسة لمصلحة الطالبات اللواتي كن يرفضن الدراسة فيها، كونها مختلطة للصف العاشر، لافتين الى ضرورة ايجاد الحلول المناسبة للذكور بعد الصف السادس.
من جهته، قال مدير مديرية التربية في لواء الجيزة الدكتور جمال الحناوي، ان تأنيث المدرسة فيه مصلحة لأبنائنا الطلبة ويتماشى مع سياسة الوزارة، مبينا أن العدد الكلي لمدرسة حي البراك هو 93 طالبا، وان الذين سيتم نقلهم للمدارس الأخرى حوالي 31 طالبا. واضاف انه تم تشكيل لجنة من مديرية التربية والوزارة لإيجاد الحلول المناسبة في أسرع وقت ممكن، وان هناك عدة خيارات سيتم التوصية بها لمركز الوزارة، مشيرا الى موافقة الوزارة سابقا على استحداث فترتين مسائية وصباحية لطلبة المدرسة.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير