بكين تستقبل الربيع أكثر من 8 ملايين سائح خلال عطلة عيد الخريف مركز حقوقي يحمّل الاحتلال مسؤولية وفاة طبيب فلسطيني مفوض أممي يطالب بتحقيق مستقل بانفجارات أجهزة الاتصالات في لبنان وسوريا الصحة اللبنانية: حصيلة انفجارات اليوم 9 شهداء وأكثر من 300 إصابة غوتيريش يعبر عن قلقه جراء انفجار أجهزة اتصالات في لبنان وسوريا الأردنية للعلوم والثقافة تعزي بضحايا لبنان وجرحاه. الخدمات الطبية الملكية تشارك بمبادرة "يوم التغيير" ابو الغيط: مهم للغاية أن نجتمع مع جلالة الملك قطاع خاص يعاني .. زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن لبنان: شهيد و100 مصاب نتيجة انفجارات سيبرانية جديدة جعفر حسَّان للوزراء: عليكم أن تدركوا أنَّ كلَّ ساعة عمل هي حق عليكم للوطن، فلا تُقصِّروا بدقيقة واحدة، وذلك في جلسات مجلس الوزراء بعد أداء اليمين الدِّستوريَّة. الملك يغادر أرض الوطن إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة الدخل والمبيعات تضبط مخالفين بزيادة أسعار السجائر أكثر من 100 فلس الأردن يتقدم 11 مركزًا في التصنيف العالمي لمؤشر تطور الحكومة الإلكترونية الدكتور جعفر حسان والحكومة الجديدة . الحوامدة: لا خلاف بين الوحدات والمنتخب.. وتواجد صبرة مهم في لقاء الفيصلي الملك يستقبل وفد اللجنة الوزارية العربية الإسلامية المكلفة بالتحرك الدولي لوقف الحرب على غزة أمين عام وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الدبعي يلتقي وفداً ماليزياً إرادة ملكية بالموافقة على تشكيل الحكومة الجديدة برئاسة حسان (أسماء)

فرصة للامطار الرعدية وليال كاتمة وحارة نسبياً بانتظار المملكة

فرصة للامطار الرعدية وليال كاتمة وحارة نسبياً بانتظار المملكة
الأنباط -
 يستمر تأثر المملكة نهار الجمعة بالموجة الحارة، بحيث تبقى درجات الحرارة أعلى من مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بكثير، ويكون الطقس حاراً إلى شديد الحرارة ورطباً فوق عموم مناطق المملكة، وتكون درجات الحرارة في مُستويات أربعينية مُتقدمة في الأغوار والبحر الميت ومدينة العقبة، بالإضافة إلى البادية الشرقية، بينما تقترب درجات الحرارة من حاجز ال40 درجة مئوية في بعض مناطق وأحياء العاصمة عمان خاصة الشرقية منها، وفق طقس العرب.

وتنتشر السُحب على ارتفاعات مُتوسطة وعالية، قد يتخللها بعض السُحب الرعدية في اجزاء محدودة، تعمل على هطول زخات رعدية من الأمطار ذات طابع عشوائي خاصة في المناطق الجنوبية، وتشمل الإحتمالية بما في ذلك وادي رم ووادي موسى واجزاء من معان، وتترفق السُحب الرعدية في حال تشكلها بنشاط في سرعة الرياح السطحية المُثيرة للأتربة والغُبار.

تراجع قليل على حدة الموجة الحارة السبت وإستمرار فرص الأمطار الرعدية خاصه في مناطق البادية

يحدث تراجع قليل على حدة المرجة الحارة نهار السبت، بحيث يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بعِدة درجات، ويكون الطقس حاراً ورطباً بوجهٍ عام، بينما يكون شديد الحرارة في الاغوار والبحر الميت ومناطق البادية، مع إستمرار ظهور السُحب على ارتفاعات مُتوسطة وعالية، مع إحتمالية لهطول زخات رعدية من الأمطار في اجزاء من البادية الجنوبية والشرقية، وتترافق السُحب الرعدية بنشاط في سرعة الرياح السطحية المُثيرة للأتربة في حال تشكلها.

ليال كاتمة وحارة نسبياً

يُتوقع أن يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة الليلية خاصة مع ليل الجمعة/السبت، بحيث يكون الطقس كاتماً ورطباً وحاراً نسبياً في عموم مناطق المملكة، وتنخفض درجات الحرارة الليلية قليلاً مع ليل السبت/الاحد، مع بقاء الطقس ادفأ من المُعتاد ورطباً بوجهٍ عام.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير