بكين تستقبل الربيع أكثر من 8 ملايين سائح خلال عطلة عيد الخريف مركز حقوقي يحمّل الاحتلال مسؤولية وفاة طبيب فلسطيني مفوض أممي يطالب بتحقيق مستقل بانفجارات أجهزة الاتصالات في لبنان وسوريا الصحة اللبنانية: حصيلة انفجارات اليوم 9 شهداء وأكثر من 300 إصابة غوتيريش يعبر عن قلقه جراء انفجار أجهزة اتصالات في لبنان وسوريا الأردنية للعلوم والثقافة تعزي بضحايا لبنان وجرحاه. الخدمات الطبية الملكية تشارك بمبادرة "يوم التغيير" ابو الغيط: مهم للغاية أن نجتمع مع جلالة الملك قطاع خاص يعاني .. زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن لبنان: شهيد و100 مصاب نتيجة انفجارات سيبرانية جديدة جعفر حسَّان للوزراء: عليكم أن تدركوا أنَّ كلَّ ساعة عمل هي حق عليكم للوطن، فلا تُقصِّروا بدقيقة واحدة، وذلك في جلسات مجلس الوزراء بعد أداء اليمين الدِّستوريَّة. الملك يغادر أرض الوطن إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة الدخل والمبيعات تضبط مخالفين بزيادة أسعار السجائر أكثر من 100 فلس الأردن يتقدم 11 مركزًا في التصنيف العالمي لمؤشر تطور الحكومة الإلكترونية الدكتور جعفر حسان والحكومة الجديدة . الحوامدة: لا خلاف بين الوحدات والمنتخب.. وتواجد صبرة مهم في لقاء الفيصلي الملك يستقبل وفد اللجنة الوزارية العربية الإسلامية المكلفة بالتحرك الدولي لوقف الحرب على غزة أمين عام وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الدبعي يلتقي وفداً ماليزياً إرادة ملكية بالموافقة على تشكيل الحكومة الجديدة برئاسة حسان (أسماء)

اختتام معسكرات الحسين للعمل والبناء في البلقاء بمشاركة 200‪0 شاب وشابة.

اختتام معسكرات الحسين للعمل والبناء في البلقاء بمشاركة 200‪0 شاب وشابة
الأنباط -
الأنباط
اختتم اليوم في البلقاء معسكرات الحسين للعمل والبناء برعاية مديرة شباب محافظة البلقاء د. أحلام العبادي من خلال معسكر تتبع مسار الثورة العربيه الكبرى ومئوية الدولة في مركز شباب وادي الحور النموذجي.

وقالت د احلام العبادي أن معسكرات الحسين للعمل والبناء تجربة وطنية استمرت لأكثر من خمسين عام، وتقوم وزارة الشباب بتنظيمها سنوياً لاستثمار طاقات الشباب خلال العطلة الصيفية.
للعمل على إستثمار بطاقات الشباب وتنمية قدراتهم من خلال توفير بيئة آمنة وداعمة للتحفيز على الإبداع والإبتكار و تزويدهم بالمهارات والمعارف في شتى المجالات و لاستثمار أوقات الفراغ لديهم ، وتمكينهم بعددٍ من المواضيع التي تساعدهم على تنمية أفكارهم والتكيف مع جائحة كورونا والخروج منها وهم فاعلين ومنتجين.

و إشار رئيس قسم المراكز أحمد الصمادي أن مديرية شباب البلقاء والمراكز الشبابية التابعه لها نفذت 82 معسكر بشكل وجاهي وعبر وسائل الإتصال المرئي وبمشاركة 200‪0 شاب وشابة وتضمنت معسكرات المراكز الشبابية، معسكرات الأمن والسلامة الوطنية و معسكرات التماسك الاجتماعي ومعسكرات انماط الحياة الصحية والنشاط الرياضي ومعسكرات الكشافة والمرشدات والعمل التطوعي
وتضمنت معسكرات مديرية شباب البلقاء معسكرات التشغيل وتأهيل الشباب لسوق العمل
و سواعد الإنقاذ و أصدقاء الشرطة و الزراعة والأمن الغذائي و الكشافه والمرشدات والعمل التطوعي
و مسارات سياحية و تتبع مسار الثورة العربيه الكبرى ومئوية الدولة.

رئيس مركز شباب وادي الحور النموذجي راكان الخرابشة قال إن معسكر تتبع مسار الثورة العربيه الكبرى ومئوية الدولة هدف إلى تعريف الشباب على انجازات الدولة الأردنية في المئوية الأولى والتطلعات للمئوية الثانية ومراحل الثورة العربية الكبرى .

هذا و تخلل الاحتفال عرض للفرقة الكشفية نظمها
هاشم النسور و تم عرض فيديو اشتمل على انجازات مديرية شباب البلقاء والمراكز التابعه لها في معسكرات الحسين للعمل والبناء 202‪1 واشتمل الاحتفال على فقرات متعددة.

وفي الختام تم توزيع الشهادات على المشاركين في معسكر تتبع مسار الثورة العربيه الكبرى ومئوية الدولة.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير