بكين تستقبل الربيع أكثر من 8 ملايين سائح خلال عطلة عيد الخريف مركز حقوقي يحمّل الاحتلال مسؤولية وفاة طبيب فلسطيني مفوض أممي يطالب بتحقيق مستقل بانفجارات أجهزة الاتصالات في لبنان وسوريا الصحة اللبنانية: حصيلة انفجارات اليوم 9 شهداء وأكثر من 300 إصابة غوتيريش يعبر عن قلقه جراء انفجار أجهزة اتصالات في لبنان وسوريا الأردنية للعلوم والثقافة تعزي بضحايا لبنان وجرحاه. الخدمات الطبية الملكية تشارك بمبادرة "يوم التغيير" ابو الغيط: مهم للغاية أن نجتمع مع جلالة الملك قطاع خاص يعاني .. زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن لبنان: شهيد و100 مصاب نتيجة انفجارات سيبرانية جديدة جعفر حسَّان للوزراء: عليكم أن تدركوا أنَّ كلَّ ساعة عمل هي حق عليكم للوطن، فلا تُقصِّروا بدقيقة واحدة، وذلك في جلسات مجلس الوزراء بعد أداء اليمين الدِّستوريَّة. الملك يغادر أرض الوطن إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة الدخل والمبيعات تضبط مخالفين بزيادة أسعار السجائر أكثر من 100 فلس الأردن يتقدم 11 مركزًا في التصنيف العالمي لمؤشر تطور الحكومة الإلكترونية الدكتور جعفر حسان والحكومة الجديدة . الحوامدة: لا خلاف بين الوحدات والمنتخب.. وتواجد صبرة مهم في لقاء الفيصلي الملك يستقبل وفد اللجنة الوزارية العربية الإسلامية المكلفة بالتحرك الدولي لوقف الحرب على غزة أمين عام وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الدبعي يلتقي وفداً ماليزياً إرادة ملكية بالموافقة على تشكيل الحكومة الجديدة برئاسة حسان (أسماء)

الجمارك تضبط خط إنتاج لتصنيع السجائر

الجمارك تضبط خط إنتاج لتصنيع السجائر
الأنباط -

ضبطت دائرة الجمارك الأردنية يوم الثلاثاء الموافق ٢٤/٨/٢٠٢١ وبالتعاون مع الاجهزة الامنية خط إنتاج لتصنيع السجائر.
وبين مدير عام الجمارك لواء جمارك جلال القضاة خلال مؤتمر صحفي عقد في مديرية مكافحة التهريب بان العاملين في مديرية مكافحة التهريب قاموا بضبط خط إنتاج سجائر مخالف لنظام استيراد آلات تصنيع السجائر ومدخلات إنتاجها.
وبين القضاة ان عملية الضبط تمت نتيجة ورود معلومات وتدقيقها ومتابعتها لفترة طويلة أدت الى ضبط خط الانتاج محمّل على شاحنة (براد) وتم تفتيشها والتدقيق على محتويات الحمولة وجدت خط انتاج كامل لصناعة السجائر بالإضافة الى ماكنات التعبئة والتغليف كان معد للعمل بأي مكان بشكل غير قانوني وان هذا العمل مخالف للقوانين الجمركية والضريبية وما يترتب عليه من آثار اقتصادية تؤثر على الاقتصاد الوطني وخزينة الدولة.
كما أن هذا العمل يشكل خطرا على الأمن الاقتصادي والاجتماعي ويؤدي إلى فقدان الكثير من موارد الدولة المالية لما له أضرار جسيمة على الصناعة المحلية.
كما اشار القضاة بان دائرة الجمارك مستمرة في تحقيق هدفها في مكافحة التهريب والأنشطة الغير مشروعة بالتعاون مع جميع شركاؤنا من الاجهزة الأمنية ومؤسسات الدولة والمتمثلة بمكافحة البضائع المقلدة والمغشوشة والتي تشكل خطرا مباشرا على صحة وسلامة المواطنين وان إنتاج السجائر بخطوط إنتاج مزيفة ومخالفة ستقوم بانتاج سجائر مقلدة وغير خاضعة للفحوصات المخبرية اللازمة لاحتوائها على مواد سامة وضارة.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير