بكين تستقبل الربيع أكثر من 8 ملايين سائح خلال عطلة عيد الخريف مركز حقوقي يحمّل الاحتلال مسؤولية وفاة طبيب فلسطيني مفوض أممي يطالب بتحقيق مستقل بانفجارات أجهزة الاتصالات في لبنان وسوريا الصحة اللبنانية: حصيلة انفجارات اليوم 9 شهداء وأكثر من 300 إصابة غوتيريش يعبر عن قلقه جراء انفجار أجهزة اتصالات في لبنان وسوريا الأردنية للعلوم والثقافة تعزي بضحايا لبنان وجرحاه. الخدمات الطبية الملكية تشارك بمبادرة "يوم التغيير" ابو الغيط: مهم للغاية أن نجتمع مع جلالة الملك قطاع خاص يعاني .. زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن لبنان: شهيد و100 مصاب نتيجة انفجارات سيبرانية جديدة جعفر حسَّان للوزراء: عليكم أن تدركوا أنَّ كلَّ ساعة عمل هي حق عليكم للوطن، فلا تُقصِّروا بدقيقة واحدة، وذلك في جلسات مجلس الوزراء بعد أداء اليمين الدِّستوريَّة. الملك يغادر أرض الوطن إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة الدخل والمبيعات تضبط مخالفين بزيادة أسعار السجائر أكثر من 100 فلس الأردن يتقدم 11 مركزًا في التصنيف العالمي لمؤشر تطور الحكومة الإلكترونية الدكتور جعفر حسان والحكومة الجديدة . الحوامدة: لا خلاف بين الوحدات والمنتخب.. وتواجد صبرة مهم في لقاء الفيصلي الملك يستقبل وفد اللجنة الوزارية العربية الإسلامية المكلفة بالتحرك الدولي لوقف الحرب على غزة أمين عام وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الدبعي يلتقي وفداً ماليزياً إرادة ملكية بالموافقة على تشكيل الحكومة الجديدة برئاسة حسان (أسماء)

اتفاقية تعاون استراتيجي بين البلقاء التطبيقية ومعهد الإدارة العامة

اتفاقية تعاون استراتيجي بين البلقاء التطبيقية ومعهد الإدارة العامة
الأنباط -


وقعت في جامعة البلقاء التطبيقية اليوم الخميس اتفاقية تعاون استراتيجي بين جامعة البلقاء التطبيقية ومعهد الإدارة العامة وقعها عن الجامعة رئيسها الأستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي وعن المعهد المدير العام المهندسة سهام الخوالدة.
وتعنى الاتفاقية برفع كفاءة موظفي القطاع العام من خلال تصميم وتطوير  برامج تدريبية في مختلف مجالات الإدارة العامة،  وتنفيذ برامج تدريبية في مختلف مجالات الإدارة العامة، وتطوير برامج مشتركة تمنح شهادات مهنية متخصصة.
مدير عام المعهد المهندسة سهام الخوالدة قالت ان المعهد  يعنى برفع كفاءة موظفي القطاع العام وبناء القدرات الوظيفية والمؤسسية من خلال تطوير و تنفيذ  البرامج التدريبية المتخصصة وإعداد البحوث والدراسات والاستشارات في المجالات التي تسهم في بناء وتعزيز القدرات.
وأضافت ان هذه الاتفاقية تتيح للمعهد ولجامعة البلقاء التطبيقية تنفيذ برامجهما في تطوير كفاءة موظفي القطاع العام من خلال تبادل الخبرات بين الجانبين والاستفادة من انتشار جامعة البلقاء التطبيقية على ارض المملكة وتنوع المراكز العلمية التي تعنى بتطوير كفاءة الموظفين في كافة القطاعات.
مشيرة  إلى تميز وتنوع  مراكز الجامعة العلمية التي تعنى بتطوير كفاءة موظفي الجامعة وموظفي القطاعات المختلفة في الدولة الأردنية.
رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي قال ان هذه الاتفاقية تأتي من إيمان جامعة البلقاء التطبيقية بالتكامل مع كافة القطاعات الرسمية والخاصة والانفتاح على كافة المؤسسات لتحقيق الرؤى الملكية في تطوير القطاعات وتحقيق التشاركية الفعالة للنهوض بموظفي كافة المؤسسات في القطاعات الرسمية والخاصة وبما ينعكس بشكل ايجابي على الاقتصاد الوطني بشكل عام.
وأضاف الدكتور الزعبي ان الجامعة اليوم تفتح كافة مراكزها وكلياتها أمام معهد الإدارة العامة للقيام وتنفيذ برامج تدريب وتبادل الخبرات بين الجانبين بما يعزز قدرات الجانبين في تقديم الخدمة الفضلى للقطاعات المستهدفة.
وقد حضر توقيع الاتفاقية مساعد المدير العام عبدالفتاح النسور ومدير الرقابة الداخلية في المعهد شاكر المصري ومدير الشراكات والتعاون منال الضامن فيما حضر من الجامعة  نائب رئيس الجامعة لشؤون المراكز العلمية الأستاذ الدكتور نضال يونس ومدير المركز الوطني لتدريب وتأهيل المدربين الدكتور حسن العوامله.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير