بكين تستقبل الربيع أكثر من 8 ملايين سائح خلال عطلة عيد الخريف مركز حقوقي يحمّل الاحتلال مسؤولية وفاة طبيب فلسطيني مفوض أممي يطالب بتحقيق مستقل بانفجارات أجهزة الاتصالات في لبنان وسوريا الصحة اللبنانية: حصيلة انفجارات اليوم 9 شهداء وأكثر من 300 إصابة غوتيريش يعبر عن قلقه جراء انفجار أجهزة اتصالات في لبنان وسوريا الأردنية للعلوم والثقافة تعزي بضحايا لبنان وجرحاه. الخدمات الطبية الملكية تشارك بمبادرة "يوم التغيير" ابو الغيط: مهم للغاية أن نجتمع مع جلالة الملك قطاع خاص يعاني .. زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن لبنان: شهيد و100 مصاب نتيجة انفجارات سيبرانية جديدة جعفر حسَّان للوزراء: عليكم أن تدركوا أنَّ كلَّ ساعة عمل هي حق عليكم للوطن، فلا تُقصِّروا بدقيقة واحدة، وذلك في جلسات مجلس الوزراء بعد أداء اليمين الدِّستوريَّة. الملك يغادر أرض الوطن إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة الدخل والمبيعات تضبط مخالفين بزيادة أسعار السجائر أكثر من 100 فلس الأردن يتقدم 11 مركزًا في التصنيف العالمي لمؤشر تطور الحكومة الإلكترونية الدكتور جعفر حسان والحكومة الجديدة . الحوامدة: لا خلاف بين الوحدات والمنتخب.. وتواجد صبرة مهم في لقاء الفيصلي الملك يستقبل وفد اللجنة الوزارية العربية الإسلامية المكلفة بالتحرك الدولي لوقف الحرب على غزة أمين عام وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الدبعي يلتقي وفداً ماليزياً إرادة ملكية بالموافقة على تشكيل الحكومة الجديدة برئاسة حسان (أسماء)

ابوالراغب يرد على متهميه: أنا محام منذ 20 عاما ولا فضل لـ "اللايف"

ابوالراغب يرد على متهميه أنا محام منذ 20 عاما ولا فضل لـ اللايف
الأنباط -
نفى مدير عام هيئة الاعلام طارق ابوالراغب أنه وصل الى موقعه بفضل "لايف الفيسبوك"، قائلا: "لا أساس له من الصحة".

وقال ابوالراغب ، ردا على متهميه بأنه يريد تحديد استخدام البث المباشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن كانت سببا في وصوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إن هذا الاتهام باطل وعار عن الصحة، مشيرا إلى أنه محام لـ 20 عاما وقدم برنامجا تلفزيونيا، وخلال ذلك كان يبث مقاطع فيديو عبر فيسبوك في بعض الاحيان، وهذا لا يعني أنه عين بموقعه بفضلها.

وأضاف ابوالراغب أنه خرج في "لايف" عبر حسابه في فيسبوك اليوم ليثبت للناس أن مشروع النظام لا يحد من استخدام هذه التقنية ولا يفرض ترخيصها على الافراد.

وأكد أن مشاريع الانظمة التي قدمتها الحكومة لا تتدخل في البث المباشر للأفراد او المواقع الاخبارية ولا تطلب ترخيصا إلا في حال البث الاذاعي والتلفزيوني.

وبين أن من يقدم برامج اذاعية او تلفزيونية منظمة فقط من هذه المواقع الاخبارية سيطلب منه ترخيص الخدمة، أما البث المباشر للأحداث والمواد الاخبارية لن تتأثر.
(عمون )
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير