ماذا يحدث للدماغ عندما يشعر بالفضول؟ بيان رسمي لحزب الله باغتيال السرور من قبل اسرائيل حالة الطقس المتوقعة لاربعة ايام الوحدات يفوز على الاهلي ويشعل المقدمة وزير الخارجية يشارك باجتماع وزاري حول دعم وكالة “الأنروا” الشرفات يكتب: مضامين ودلالات الخطاب الملكي صندوق دعم البحث العلمي والابتكار في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي يوقع مذكرة تفاهم بحثي مع المؤسسة الألمانية للبحوث الرمثا يحقق فوزًا ساحقًا على مغير السرحان المواطنان العودات والنعيمات يزوران مديرية العمليات والشؤون القنصلية بالخارجية الحنيطي يؤكد أهمية تعزيز الكفاءة القتالية لمختلف تشكيلات القوات المسلحة الحنيطي يقف على قدرات سلاح الجو الملكي وامكاناته في الردع الاستراتيجي جريح في غارة إسرائيلية على طريق بيروت- البقاع وزير الأشغال يتفقد عددا من مشاريع الطرق والأبنية في إربد إعلان نتائج القبول الموحد في كليات المجتمع الأردنية لمرحلة الدبلوم المتوسط روسيا تسجل 59 إصابة بحمى غرب النيل 18 شهيدا جراء قصف الاحتلال جباليا والنصيرات إصابات خلال اقتحام قوات الاحتلال بلدة دورا في الخليل 39 شهيدا و86 مصابا في غزة خلال الساعات الـ24 الماضية "التربية" تطلق حملة حصالة الخير للعام الدراسي الحالي تراجع الاسترليني أمام الدولار واليورو

عجلون: ورشة حول المشاركة الاقتصادية للنساء

عجلون ورشة حول المشاركة الاقتصادية للنساء
الأنباط - نظمت جمعية سيدات حلاوة في مقرها بمحافظة عجلون ورشة عمل توعوية ميدانية حول المشاركة الاقتصادية للنساء والفتيات.
وأكد منسق مشروع التمكين الاقتصادي والمشاركة في التعافي للاجئات والنساء الأردنيات لمحافظة عجلون المهندس محمد السلوط الحرص على مساندة المرأة والوقوف الى جانبها، ورفض مختلف اشكال العنف والتمييز ضدها في كل المجتمعات.
وبين أن العامل المادي يقف عائقا أمام المشاريع التي تقوم النساء بتنفيذها، مؤكدا ضرورة توفير الدعم المالي لهذه المشاريع، للتخفيف من البطالة في صفوف النساء الى جانب دعم الأسر لا سيما الفقيرة منها.
وفي نهاية الورشة دار نقاش وحوار حول المشاريع المقترحة وهي تربية الأسماك في منطقة وادي زقيق واقامة مطبخ انتاجي وكافتيريا منزلية، إضافة الى رياض أطفال.
كما تم الاتفاق في نهاية الورشة على عقد لقاءات بين المشاركات وعمل فيديو قصير عن فكرة الانتاج لكل مشاركة لإخراج المشاريع الى النور والمشاركة في المعارض والبازارات اليدوية.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير