ماذا يحدث للدماغ عندما يشعر بالفضول؟ بيان رسمي لحزب الله باغتيال السرور من قبل اسرائيل حالة الطقس المتوقعة لاربعة ايام الوحدات يفوز على الاهلي ويشعل المقدمة وزير الخارجية يشارك باجتماع وزاري حول دعم وكالة “الأنروا” الشرفات يكتب: مضامين ودلالات الخطاب الملكي صندوق دعم البحث العلمي والابتكار في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي يوقع مذكرة تفاهم بحثي مع المؤسسة الألمانية للبحوث الرمثا يحقق فوزًا ساحقًا على مغير السرحان المواطنان العودات والنعيمات يزوران مديرية العمليات والشؤون القنصلية بالخارجية الحنيطي يؤكد أهمية تعزيز الكفاءة القتالية لمختلف تشكيلات القوات المسلحة الحنيطي يقف على قدرات سلاح الجو الملكي وامكاناته في الردع الاستراتيجي جريح في غارة إسرائيلية على طريق بيروت- البقاع وزير الأشغال يتفقد عددا من مشاريع الطرق والأبنية في إربد إعلان نتائج القبول الموحد في كليات المجتمع الأردنية لمرحلة الدبلوم المتوسط روسيا تسجل 59 إصابة بحمى غرب النيل 18 شهيدا جراء قصف الاحتلال جباليا والنصيرات إصابات خلال اقتحام قوات الاحتلال بلدة دورا في الخليل 39 شهيدا و86 مصابا في غزة خلال الساعات الـ24 الماضية "التربية" تطلق حملة حصالة الخير للعام الدراسي الحالي تراجع الاسترليني أمام الدولار واليورو

جائزة أورنج لمشاريع التنمية المجتمعية "OSVP" تشهد إقبالاً ملفتاً

جائزة أورنج لمشاريع التنمية المجتمعية OSVP تشهد إقبالاً ملفتاً
الأنباط -
أعلنت أورنج الأردن عن المتأهلين للمرحلة النهائية من النسخة المحلية الخامسة من جائزة أورنج لمشاريع التنمية المجتمعية (OSVP) للعام 2021 وسط إقبال ملفت على التسجيل، استكمالاً لهذه المبادرة السنوية الهادفة لتشجيع رياديي الأعمال والمبتكرين على إطلاق مشاريع من شأنها التأثير بشكل ملموس على مجتمعاتهم في عدة مجالات مثل الصحة والزراعة والتعليم والطاقة والتجارة والصناعة.

وقامت لجنة التحكيم باختيار أهم 6 مشاريع ريادية بعد عملية التقييم الأولية، ليتم بعد ذلك اختيار 3 مشاريع فائزة للحصول على جوائز مالية قدرها 5 آلاف دينار للمركز الأول، و3 آلاف دينار للمركز الثاني، وألفا دينار للمركز الثالث، بالإضافة إلى فرصة المشاركة في النسخة الدولية العاشرة من الجائزة التي تبلغ قيمة جائزتها الأولى 25 ألف يورو، والثانية 15 ألف يورو والثالثة 10 آلاف يورو.

وتتألف اللجنة للنسخة المحلية من المهندس نضال البيطار، المدير التنفيذي لجمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات الأردنية (إنتاج)، فداء الطاهر، شريك إداري في صندوق أمام الاستثماري، ديمة البيبي، الرئيسة التنفيذية لمؤسسة إنجاز، غدير خفش، المدير التنفيذي لمؤسسة التعليم لأجل التوظيف الأردنية، سمر دودين، المدير الإقليمي ومدير البرامج في رواد التنمية– الأردن، د. أشرف بني محمد، مدير مركز الابتكار والريادة في الجامعة الأردنية، السيد عماد بزاري، مدير إدارة التسويق الرقمي في أورنج الأردن والمهندسة رنا الدبابنة، نائب المدير التنفيذي للعلاقات العامة والمسؤولية الاجتماعية والاتصال المؤسسي لدى أورنج الأردن.

وأكّدت المهندسة رنا الدبابنة أن الجائزة أصبحت إحدى أهم مبادرات الشركة السنوية لدعم الرياديين من أصحاب المشاريع الطموحة والهادفة، خاصة وأنها تركّز على الاستفادة من الموارد الرقمية في التوصل لحلول ذكية تخدم المجتمع وتعزز التنمية الاقتصادية والمجتمعية وتساهم في الاقتصاد الرقمي، ما يأتي في إطار التزام أورنج بالارتقاء بقطاع الريادة ككل في المملكة ضمن مسؤوليتها الاجتماعية ودورها كمزوّد رقمي رائد ومسؤول.

تتيح جائزة أورنج لمشاريع التنمية المجتمعيةOSVP  بنسختيها المحلية والعالمية للشباب البالغين من العمر 21 عاماً فما فوق فرصة المشاركة شريطة أن تكون مشاريعهم قابلة للتطبيق على أرض الواقع في المملكة أو الدول المجاورة، بهدف تعزيز قطاع الريادة المحلي في الدول التي تعمل فيها المجموعة وتكريم المشاريع الشبابية التي تسخر التكنولوجيا في تلبية احتياجات المجتمعات المحلية.



-انتهى-





نبذة عن  Orangeالأردن 
تعتبر  Orangeالأردن مزوداً رائداً لباقة من خدمات الاتصالات، كالاتصال الثابت، والخلوي، والإنترنت والبيانات، لتلبية احتياجات قاعدة زبائنها المتنامية التي تصل إلى 3.2 مليون  شخص  في جميع أنحاء المملكة. تضمّ عائلة Orange في المملكة أكثر من 1600 موظف، بالإضافة إلى شركاء يكرسون جهودهم لقيادة الشركة إلى أعلى مستويات التميز. في عام 2007، أصبحت شركات الاتصال الثابت والخلوي والإنترنت شركة واحدة تحت العلامة التجارية Orange.
تقدم الشركة أفضل الشبكات، والحلول الرقمية المتبكرة بخدمة زبائن متميزة من قبل فرق Orange الخبيرة، لتصبح بذلك المزود الرقمي الرائد والمسؤول في الأردن. 
بفضل استثماراتها الهائلة في البنى التحتية والخدمات، تواصل الشركة المضي قدماً في توفير التقنيات الأحدث في مختلف أنحاء المملكة، لتكون المزود الرقمي الرائد والمسؤول في الأردن. 
تعتبر Orange الأردن إحدى الشركات التابعة لمجموعة  Orangeالتي تقدم مجموعة واسعة من خدمات الاتصالات ليس للأفراد فحسب، بل أيضاً للشركات من خلال علامتها التجارية (Orange Business Services - OBS) لخدمات الأعمال، التي تزود من خلالها مجموعة شاملة من خدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للشركات العالمية.
تعتز Orange الأردن بقيمها السبعة الرئيسية وهي: الشفافية، المرونة، التركيز على النتائج، التركيز على الزبائن، التعاون، الاهتمام والتميز.
من خلال استراتيجيتها المسؤولية الاجتماعية، تواصل أورنج الأردن إحداث تأثير مستدام على حياة الأردنيين ومجتمعاتهم من خلال التركيز على ثلاث ركائز رئيسية: التعليم الرقمي، الشمول الرقمي والريادة.
 
لمعرفة المزيد الرجاء زيارة موقعنا: www.orange.jo

نبذة عن Orange العالمية
تعتبر Orange أحد مشغلي الاتصالات الرائدين في العالم بحجم مبيعات يصل الى 42.3 مليار يورو في 2020 وبعدد موظفين يصل الى 142,000 موظف في جميع أنحاء العالم حتى 31 كانون الثاني/ديسمبر 2020، بما فيهم 82,000 موظف في فرنسا. وتخدم الشركة قاعدة زبائن تصل إلى 259 مليون زبون حتى 31 كانون الثاني/ديسمبر 2020، بما فيها 214 مليون مستخدم لخدمات الهاتف الخلوي، و22 مليون مستخدم لخدمات الإنترنت الثابت عريض النطاق. تتواجد الشركة في 26 بلداً حول العالم، وهي المزود الرئيسي لخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للشركات متعددة الجنسيات حول العالم تحت العلامة التجارية  Business Services Orangeلخدمات الأعمال. وأطلقت المجموعة في كانون الثاني/ديسمبر 2019 خطتها الاستراتيجية الجديدة "Engage 2025” المنبثقة عن التزامها بمسؤوليتها الاجتماعية والبيئية، والهادفة لإعادة هيكلة نموذج أعمال Orange كمشغّل للخدمات. حيث، ستسرع الشركة نمو أهم منتجاتها، وتركز على مجالي البيانات والذكاء الاصطناعي في خلق نموذجها الخاص بالابتكار، وستعزز مكانتها كصاحب عمل مسؤول يقدم ظروف عمل جاذبة ومتكيفة مع المهن المستحدثة.

Orange شركة مدرجة على بورصة يورونكست باريس تحت الرمز  ORAومدرجة كذلك في بورصة نيويورك تحت الرمز ORAN.

وللمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة: www.orange.com, www.orange-business.com
أو متابعتنا على تويتر:@orangegrouppr

تُعد Orange وأي منتجات أو خدمات أخرى مضمنة في هذه المواد علامات تجارية لشركة Orange أو Orange Brand Services Limited.






© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير