بيان رسمي لحزب الله باغتيال السرور من قبل اسرائيل مصر.. أحكام رادعة لطبيب وآخرين تسببوا في بتر ذراع طفل علامات تحذيرية تنذر بنوبة قلبية فوائد ملح الليمون في تنظيف أواني النحاس سيدة تخسر أموالها عبر تطبيق مواعدة ماذا يحدث للدماغ عندما يشعر بالفضول؟ حالة الطقس المتوقعة لاربعة ايام الوحدات يفوز على الاهلي ويشعل المقدمة وزير الخارجية يشارك باجتماع وزاري حول دعم وكالة “الأنروا” الشرفات يكتب: مضامين ودلالات الخطاب الملكي صندوق دعم البحث العلمي والابتكار في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي يوقع مذكرة تفاهم بحثي مع المؤسسة الألمانية للبحوث الرمثا يحقق فوزًا ساحقًا على مغير السرحان المواطنان العودات والنعيمات يزوران مديرية العمليات والشؤون القنصلية بالخارجية الحنيطي يؤكد أهمية تعزيز الكفاءة القتالية لمختلف تشكيلات القوات المسلحة الحنيطي يقف على قدرات سلاح الجو الملكي وامكاناته في الردع الاستراتيجي جريح في غارة إسرائيلية على طريق بيروت- البقاع وزير الأشغال يتفقد عددا من مشاريع الطرق والأبنية في إربد إعلان نتائج القبول الموحد في كليات المجتمع الأردنية لمرحلة الدبلوم المتوسط روسيا تسجل 59 إصابة بحمى غرب النيل 18 شهيدا جراء قصف الاحتلال جباليا والنصيرات

أمين عام التنمية يتفقد مديرية وصندوق المعونة في ناعور

أمين عام التنمية يتفقد مديرية وصندوق المعونة في ناعور
الأنباط -
تفقد أمين عام وزارة التنمية الاجتماعية، مدير عام صندوق المعونة الوطنية بالوكالة، الدكتور برق الضمور، اليوم الخميس، مديرية التنمية ومكتب صندوق المعونة ومركز تنمية المجتمع المحلي في لواء ناعور.
واطلع الضمور على واقع الخدمات المقدمة للمواطنين، وآليات العمل، والصعوبات التي تواجه مكاتب الوزارة في اللواء، وسبل تذليل العقبات التي تواجهها في سبيل تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.
وشدد على ضرورة تسهيل معاملات المواطنين، والعمل بكفاءة واقتدار، وضمن التعليمات والأنظمة التي تحكم عمل المديريات في الوزارة والصندوق.
كما تفقد الضمور مركز تنمية المجتمع المحلي، التابع لوزارة التنمية الاجتماعية في لواء ناعور، واطلع على الدورات التدريبية في مجال التجميل والخياطة والحاسوب.
وأثنى على جهود العاملين في المركز، وما يقدمه من خدمات في تدريب أبناء المجتمع المحلي.
واستمع الضمور إلى آراء واقتراحات المتدربين والمتدربات، معربًا عن شكره وتقديره للدور الذي يقوم به المركز والثقة التي أولاها المواطنون للمركز في تدريب وتأهيل أبنائهم.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير