بيان رسمي لحزب الله باغتيال السرور من قبل اسرائيل مصر.. أحكام رادعة لطبيب وآخرين تسببوا في بتر ذراع طفل علامات تحذيرية تنذر بنوبة قلبية فوائد ملح الليمون في تنظيف أواني النحاس سيدة تخسر أموالها عبر تطبيق مواعدة ماذا يحدث للدماغ عندما يشعر بالفضول؟ حالة الطقس المتوقعة لاربعة ايام الوحدات يفوز على الاهلي ويشعل المقدمة وزير الخارجية يشارك باجتماع وزاري حول دعم وكالة “الأنروا” الشرفات يكتب: مضامين ودلالات الخطاب الملكي صندوق دعم البحث العلمي والابتكار في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي يوقع مذكرة تفاهم بحثي مع المؤسسة الألمانية للبحوث الرمثا يحقق فوزًا ساحقًا على مغير السرحان المواطنان العودات والنعيمات يزوران مديرية العمليات والشؤون القنصلية بالخارجية الحنيطي يؤكد أهمية تعزيز الكفاءة القتالية لمختلف تشكيلات القوات المسلحة الحنيطي يقف على قدرات سلاح الجو الملكي وامكاناته في الردع الاستراتيجي جريح في غارة إسرائيلية على طريق بيروت- البقاع وزير الأشغال يتفقد عددا من مشاريع الطرق والأبنية في إربد إعلان نتائج القبول الموحد في كليات المجتمع الأردنية لمرحلة الدبلوم المتوسط روسيا تسجل 59 إصابة بحمى غرب النيل 18 شهيدا جراء قصف الاحتلال جباليا والنصيرات

أردني يفوز بالمركز الثاني لمسابقة كتارا القطرية

أردني يفوز بالمركز الثاني لمسابقة كتارا القطرية
الأنباط -
فاز الأردني نردين العبادي بالمركز الثاني لمسابقة كتارا القطرية "أفكار لتطبيقات الجوال" حول حب الرسول صلى الله عليه وسلم، والتي أعلنت نتائجها، اليوم الثلاثاء، عن تطبيق (المسير والسيرة).
وأعلنت المؤسسة العامة للحي الثقافي القطرية "كتارا" أسماء الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في المسابقة، والتي أطلقتها خلال الفترة من 20 نيسان إلى 29 أيار 2021، على هامش فعاليات الدوحة عاصمة الثقافة في العالم الإسلامي.
وفاز بالمركز الأول، محمد عارف الدباس من العراق عن تطبيق (مع الرسول)، فيما حصل أنس الحمصي من سوريا على المركز الثالث عن تطبيق (الرسول قدوتي).
واجتذبت المسابقة التي أتيحت للمشاركين من داخل قطر وخارجها، وهدفت إلى تشجيع الشباب على مواكبة اقتصاد المعرفة وإعداد جيل قادر على الدخول في مشروعات لخدمة الدين والمجتمع، نحو 110 مشاركات.
يذكر أن اللجنة المنظمة للمسابقة اشترطت تقديم تقرير يوضح ويشرح فكرة التطبيق، على ألا يقل عن صفحتين ولا يزيد على 4 صفحات، وأن تكون الفكرة جديدة وغير مطروحة من قبل في متاجر التطبيقات الأخرى.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير