وفيات الجمعة 27-9-2024 أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق اليوم وحارة نسبيا غدا بيان رسمي لحزب الله باغتيال السرور من قبل اسرائيل مصر.. أحكام رادعة لطبيب وآخرين تسببوا في بتر ذراع طفل علامات تحذيرية تنذر بنوبة قلبية فوائد ملح الليمون في تنظيف أواني النحاس سيدة تخسر أموالها عبر تطبيق مواعدة ماذا يحدث للدماغ عندما يشعر بالفضول؟ حالة الطقس المتوقعة لاربعة ايام الوحدات يفوز على الاهلي ويشعل المقدمة وزير الخارجية يشارك باجتماع وزاري حول دعم وكالة “الأنروا” الشرفات يكتب: مضامين ودلالات الخطاب الملكي صندوق دعم البحث العلمي والابتكار في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي يوقع مذكرة تفاهم بحثي مع المؤسسة الألمانية للبحوث الرمثا يحقق فوزًا ساحقًا على مغير السرحان المواطنان العودات والنعيمات يزوران مديرية العمليات والشؤون القنصلية بالخارجية الحنيطي يؤكد أهمية تعزيز الكفاءة القتالية لمختلف تشكيلات القوات المسلحة الحنيطي يقف على قدرات سلاح الجو الملكي وامكاناته في الردع الاستراتيجي جريح في غارة إسرائيلية على طريق بيروت- البقاع وزير الأشغال يتفقد عددا من مشاريع الطرق والأبنية في إربد إعلان نتائج القبول الموحد في كليات المجتمع الأردنية لمرحلة الدبلوم المتوسط

اليرموك: إطلاق حملة تطعيم شاملة ضد كورونا الثلاثاء المقبل

اليرموك إطلاق حملة تطعيم شاملة ضد كورونا الثلاثاء المقبل
الأنباط - تنظم جامعة اليرموك، يوم الثلاثاء المقبل، في مبنى الأمير الحسين بن عبد الله الثاني (مجمع القاعات الصفية)، حملة تطعيم ضد فيروس كورونا تستهدف طلبة الجامعة والعاملين فيها من أكاديميين وإداريين وفنيين وعائلاتهم.
وتأتي هذه المبادرة استنادا إلى أمر الدفاع رقم (32) لسنة 2021، وتجسيدا لتوجهات وزارة التعليم العالي الواردة في دليل العودة للجامعات، و ضمن إطار رسالة الجامعة في نشر وتعزيز الممارسات الطبية التي تهدف إلى الوصول لحالة وبائية آمنة والعودة لممارسة الحياة الطبيعية بما يتماشى مع التوجيهات الملكية السامية. ودعت الجامعة الطلبة والعاملين فيها إلى ضرورة أخذ المطعوم لتجنب الإصابة بفيروس كورونا والحد من انتشاره.
يشار إلى أن الحملة التي ستنفذها كليتا الصيدلة والطب والمركز الصحي في الجامعة، ستستمر لمدة عشرة أيام مع إمكانية تمديدها حسب مقتضى الحال.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير