وفيات الجمعة 27-9-2024 أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق اليوم وحارة نسبيا غدا بيان رسمي لحزب الله باغتيال السرور من قبل اسرائيل مصر.. أحكام رادعة لطبيب وآخرين تسببوا في بتر ذراع طفل علامات تحذيرية تنذر بنوبة قلبية فوائد ملح الليمون في تنظيف أواني النحاس سيدة تخسر أموالها عبر تطبيق مواعدة ماذا يحدث للدماغ عندما يشعر بالفضول؟ حالة الطقس المتوقعة لاربعة ايام الوحدات يفوز على الاهلي ويشعل المقدمة وزير الخارجية يشارك باجتماع وزاري حول دعم وكالة “الأنروا” الشرفات يكتب: مضامين ودلالات الخطاب الملكي صندوق دعم البحث العلمي والابتكار في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي يوقع مذكرة تفاهم بحثي مع المؤسسة الألمانية للبحوث الرمثا يحقق فوزًا ساحقًا على مغير السرحان المواطنان العودات والنعيمات يزوران مديرية العمليات والشؤون القنصلية بالخارجية الحنيطي يؤكد أهمية تعزيز الكفاءة القتالية لمختلف تشكيلات القوات المسلحة الحنيطي يقف على قدرات سلاح الجو الملكي وامكاناته في الردع الاستراتيجي جريح في غارة إسرائيلية على طريق بيروت- البقاع وزير الأشغال يتفقد عددا من مشاريع الطرق والأبنية في إربد إعلان نتائج القبول الموحد في كليات المجتمع الأردنية لمرحلة الدبلوم المتوسط

معهد العناية بصحة الأسرة يحتفل بيوم الشباب العالمي

معهد العناية بصحة الأسرة يحتفل بيوم الشباب العالمي
الأنباط - احتفل معهد العناية بصحة الأسرة التابع لمؤسسة الملك الحسين اليوم السبت، بيوم الشباب العالمي، بالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة للسكان.
وأكد مدير المعهد الدكتور ابراهيم عقل خلال الاحتفال، أهمية التشاركية مع الشباب بكل ما يخصهم، مشيرا إلى سعي المعهد الدائم إلى توفير السياسات الداعمة لتحقيق معايير مراكز صديقة للشباب، وبناء القدرات لمقدمي الخدمات للتعامل مع هذه الفئة العمرية.
واوضح أن برامج وسياسات المعهد تركز على دعم وتشجيع السلوكيات الصحية للشباب وتعزيز الوعي بمخاطر الزواج المبكر، إضافة إلى ضمان مشاركة الشباب في تحديد احتياجاتهم.
من جهته، قال منسق الشؤون الانسانية لدى صندوق الامم المتحدة للسكان، بوشتا مرابط، إن الصندوق جدد اليوم تعهداته تجاه الشباب في الأردن، مبينا أهمية الشراكة مع معهد العناية بصحة الأسرة في القضايا الشبابية المهمة.
ولفت إلى أن يوم الشباب العالمي له خصوصية بالنسبة لصندوق الأمم المتحدة للسكان الذي يسعى إلى تحقيق أهداف التنمية المستدامة وتقديم كل الدعم لزرع الطاقة في الشباب للقيام بدور فاعل في مجتمعاتهم.
وعرض خلال الحفل فيديو لأهم الإنجازات التي صنعها الشباب والشابات في معهد العناية بصحة الأسرة.
وقدم فريق من المتطوعين في المعهد مسرحية "نحن هنا" التي تحاكي هموم وآمال وتطلعات الشباب والعقبات والتحديات التي تقف أمام طموحاتهم المستقبلية.
وتخلل الاحتفال وصلة فنية تراثية قدمها مركز شابات السلط، إضافة إلى معرض لمنتجات شبابية ساهم المعهد بدعمها.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير