د. النسور : التخطيط الصناعي ركيزة أساسية لتحقيق أهداف رؤية التحديث الاقتصادي ودعم النمو وفيات الجمعة 27-9-2024 أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق اليوم وحارة نسبيا غدا بيان رسمي لحزب الله باغتيال السرور من قبل اسرائيل مصر.. أحكام رادعة لطبيب وآخرين تسببوا في بتر ذراع طفل علامات تحذيرية تنذر بنوبة قلبية فوائد ملح الليمون في تنظيف أواني النحاس سيدة تخسر أموالها عبر تطبيق مواعدة ماذا يحدث للدماغ عندما يشعر بالفضول؟ حالة الطقس المتوقعة لاربعة ايام الوحدات يفوز على الاهلي ويشعل المقدمة وزير الخارجية يشارك باجتماع وزاري حول دعم وكالة “الأنروا” الشرفات يكتب: مضامين ودلالات الخطاب الملكي صندوق دعم البحث العلمي والابتكار في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي يوقع مذكرة تفاهم بحثي مع المؤسسة الألمانية للبحوث الرمثا يحقق فوزًا ساحقًا على مغير السرحان المواطنان العودات والنعيمات يزوران مديرية العمليات والشؤون القنصلية بالخارجية الحنيطي يؤكد أهمية تعزيز الكفاءة القتالية لمختلف تشكيلات القوات المسلحة الحنيطي يقف على قدرات سلاح الجو الملكي وامكاناته في الردع الاستراتيجي جريح في غارة إسرائيلية على طريق بيروت- البقاع وزير الأشغال يتفقد عددا من مشاريع الطرق والأبنية في إربد

اختتام معسكر سواعد الإنقاذ في لواء البترا

اختتام معسكر سواعد الإنقاذ في لواء البترا
الأنباط -
اختتمت مديرية شباب البترا أمس الخميس فعاليات معسكر سواعد الإنقاذ الذي اقيم بالتعاون مع كوادر الدفاع المدني في البترا وشارك فيه فتيات من الفئة العمرية 15 -17 عاما.
وقال مدير مديرية شباب البترا الدكتور خلدون الصعوب لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم الجمعة، إن المعسكر اقيم بهدف تمكين الفتيات من مهارات الإسعاف الأولي وعمليات الإنقاذ، وتحمل المسؤولية وإدارة الأزمات، وتطبيقات عملية على شروط السلامة العامة، مشيراً إلى أن تلك التدريبات تسهم في بناء قدرات الفتيات على الممارسة العلمية لكافة الأعمال التطوعية التي تخدم المجتمع.
وأشار إلى أن المعسكر تضمن أنشطة توعوية وإرشادية، وتمارين تطبيقية على عمليات الإنقاذ والإسعاف أثناء الكوارث الطبيعية، ومهارات إطفاء الحرائق، وإدارة الأزمات، وتطبيق عملي على عمليات الإخلاء أثناء وقوع الزلازل، ومهارات ضبط النفس، إضافة إلى تنفيذ أعمال تطوعية وحملة نظافة وصيانة لبعض المرافق العامة في البترا.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير