د. حازم قشوع يكتب:فلسطين، الاحتلال الى زوال ! السياحة تحتفل بيوم السياحة العالمي د. النسور : التخطيط الصناعي ركيزة أساسية لتحقيق أهداف رؤية التحديث الاقتصادي ودعم النمو وفيات الجمعة 27-9-2024 أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق اليوم وحارة نسبيا غدا بيان رسمي لحزب الله باغتيال السرور من قبل اسرائيل مصر.. أحكام رادعة لطبيب وآخرين تسببوا في بتر ذراع طفل علامات تحذيرية تنذر بنوبة قلبية فوائد ملح الليمون في تنظيف أواني النحاس سيدة تخسر أموالها عبر تطبيق مواعدة ماذا يحدث للدماغ عندما يشعر بالفضول؟ حالة الطقس المتوقعة لاربعة ايام الوحدات يفوز على الاهلي ويشعل المقدمة وزير الخارجية يشارك باجتماع وزاري حول دعم وكالة “الأنروا” الشرفات يكتب: مضامين ودلالات الخطاب الملكي صندوق دعم البحث العلمي والابتكار في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي يوقع مذكرة تفاهم بحثي مع المؤسسة الألمانية للبحوث الرمثا يحقق فوزًا ساحقًا على مغير السرحان المواطنان العودات والنعيمات يزوران مديرية العمليات والشؤون القنصلية بالخارجية الحنيطي يؤكد أهمية تعزيز الكفاءة القتالية لمختلف تشكيلات القوات المسلحة الحنيطي يقف على قدرات سلاح الجو الملكي وامكاناته في الردع الاستراتيجي

وزير العدل ونظيره العراقي يبحثان سُبل تعزيز التعاون المشترك

وزير العدل ونظيره العراقي يبحثان سُبل تعزيز التعاون المشترك
الأنباط - - استقبل وزير العدل الدكتور احمد الزيادات، اليوم الخميس، وزير العدل العراقي سالار عبدالستار والوفد المرافق له، والذي يزور الأردن في إطار العلاقات المتميزة بين الدولتين الشقيقتين.
وقال بيان صادر عن الوزارة، إنَّه تمَّ التباحث في مجالات التعاون الثنائي وتبادل الخبرات في الشأن القانوني والقضائي وسبل تعزيز هذا التعاون بما يخدم مصلحة البلدين الشقيقين.
وأكد الزيادات عمق العلاقات الأخوية بين البلدين، حيث يرتبطان بمذكرة تفاهم بمجال نقل المحكوم عليهم بعقوبات سالبة للحرية، واتفاقية الرياض للتعاون القضائي لعام 1983 وعدد من الاتفاقيات على الصعيد الدولي كاتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة الفساد وأن العمل جار على مزيد من الاتفاقيات في المستقبل.
وأعرب خلال اللقاء الذي حضره السفير العراقي في عمان حيدر العذارى، وأمين عام وزارة العدل القاضي الدكتور سعد اللوزي، ومساعديه وعدد من مدراء المديريات المعنية في الوزارة، عن ترحيب الأردن بالوزير الضيف والوفد المرافق.
وتم خلال اللقاء استعراض التطور الحاصل في مجال خدمات وزارة العدل والتحول الإلكتروني والمديريات المستحدثة كمديرية العقوبات المجتمعية والمساعدة القانونية وحقوق الانسان والكاتب العدل والكاتب العدل المرخص إضافة إلى موضوع السوار الإلكتروني كبديل للتوقيف ومشروع المحاكمة عن بُعد، كما تم عرض نبذة عن مراكز الخدمات الشاملة وأهميتها في تحقيق العدالة الناجزة وتقديم خدمات فضلى وبجودة عالية والتيسير على المواطنين وتوفير الوقت والجهد.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير