د. حازم قشوع يكتب:فلسطين، الاحتلال الى زوال ! السياحة تحتفل بيوم السياحة العالمي د. النسور : التخطيط الصناعي ركيزة أساسية لتحقيق أهداف رؤية التحديث الاقتصادي ودعم النمو وفيات الجمعة 27-9-2024 أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق اليوم وحارة نسبيا غدا بيان رسمي لحزب الله باغتيال السرور من قبل اسرائيل مصر.. أحكام رادعة لطبيب وآخرين تسببوا في بتر ذراع طفل علامات تحذيرية تنذر بنوبة قلبية فوائد ملح الليمون في تنظيف أواني النحاس سيدة تخسر أموالها عبر تطبيق مواعدة ماذا يحدث للدماغ عندما يشعر بالفضول؟ حالة الطقس المتوقعة لاربعة ايام الوحدات يفوز على الاهلي ويشعل المقدمة وزير الخارجية يشارك باجتماع وزاري حول دعم وكالة “الأنروا” الشرفات يكتب: مضامين ودلالات الخطاب الملكي صندوق دعم البحث العلمي والابتكار في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي يوقع مذكرة تفاهم بحثي مع المؤسسة الألمانية للبحوث الرمثا يحقق فوزًا ساحقًا على مغير السرحان المواطنان العودات والنعيمات يزوران مديرية العمليات والشؤون القنصلية بالخارجية الحنيطي يؤكد أهمية تعزيز الكفاءة القتالية لمختلف تشكيلات القوات المسلحة الحنيطي يقف على قدرات سلاح الجو الملكي وامكاناته في الردع الاستراتيجي

الغذاء والدواء تفتتح فرعا جديدا في محافظة في جرش

الغذاء والدواء  تفتتح فرعا جديدا في محافظة في جرش
الأنباط -
إفتتح مديرعام المؤسسة العامة للغذاء والدواء الأستاذ الدكتور نزار محمود مهيدات وبالتعاون مع وزارة الإدارة المحلية، فرعا جديدا للمؤسسة في محافظة جرش التي  تمتازبتنوع منشآتها الغذائية ومعالمها السياحيةالجاذبة للسياح حيث تشغل هذه المحافظة المكانة الثانية ضمن قائمة أهم المواقع السياحية في الأردن.
وقال الدكتور مهيدات خلال حفل افتتاح فرع المؤسسة في جرش برعاية محافظ جرش الدكتور فراس أبو قاعود ،  أننا ونحن نعيش إحتفالات المملكة بالمئوية الأولى لتأسيس الدولة نفتتح هذا الفرع الثالث عشر وبحرص ملكي دائم للتخفيف على المواطن مبينا أنصحة وسلامة المواطنين هي أولوية تتقدم على سواها، خاصة واننا نعيش في هذه الآونة ظروفا وبائية صعبة يشهدها العالم أجمع من انتشار جائحة كورونا، حيث أصبحنا ملزمين بأن نواجه هذا الوباء بكافة الطرق والسبل وبشراكة وتعاون ما بين جميع الجهات المعنية ليتعافى الوطن وأبنائه، وذلك من خلال تبسيط الاجراءات امامهم والارتقاءبالخدمات المقدمة للمواطنين في أماكن إقامتهم .
وأكد الدكتور  مهيدات في حفل الافتتاح الذي روعيت فيه جميع الإشتراطات الصحية والتدابير الوقائية، أن هذه الخطوة جاءت تنفيذا لاستراتيجية المؤسسة بإعتبارها مظلة مرجعية وطنية للرقابة على الغذاء وضمان سلامتهولغايات توحيد اجراءات الرقابة والتفتيش واتاحة خدمات المؤسسة للمواطنين في المحافظة بما يكفل صحة المواطن التي تحتل سلم الأولويات الوطنية. 
 وأوضح مهيدات ان فرع جرش سيكون جهاز رقابي يعتمد على نظام ربط إلكتروني بالإدارة الرئيسية لتبادل المعلومات واتخاذ الاجراءات اللازمة وفقا لأحدث الأنظمة والأسس الرقابية الموحدة وبالتنسيق مع الاجهزة الوطنية المختصة. 
وبين أنه سيتم رفد المكتب  بعدد كاف من المفتشين المؤهلين وخاصة أن محافظة جرش والتي تعتبر مقصدا للسائحين  تحتاج لتكثيف وزيادة الرقابة على الغذاء والدواء والسلامة العامة في ظل جائحة كورونا.
وأشادمهيدات بتعاون وزارة الإدارة المحلية وبلدية جرش الكبرى ممثلةبنائب محافظ جرش/ رئيس لجنة بلدية جرش الكبرى السيد حمد الكرازنة من خلال الترحيب باستضافة الفرع في مبنى بلدية جرش الكبرى، مما يجسد مبادئ التشاركية والتكامل الحقيقي بين المؤسسات الوطنية لخدمة مصلحة المواطن.
.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير