د. حازم قشوع يكتب:فلسطين، الاحتلال الى زوال ! السياحة تحتفل بيوم السياحة العالمي د. النسور : التخطيط الصناعي ركيزة أساسية لتحقيق أهداف رؤية التحديث الاقتصادي ودعم النمو وفيات الجمعة 27-9-2024 أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق اليوم وحارة نسبيا غدا بيان رسمي لحزب الله باغتيال السرور من قبل اسرائيل مصر.. أحكام رادعة لطبيب وآخرين تسببوا في بتر ذراع طفل علامات تحذيرية تنذر بنوبة قلبية فوائد ملح الليمون في تنظيف أواني النحاس سيدة تخسر أموالها عبر تطبيق مواعدة ماذا يحدث للدماغ عندما يشعر بالفضول؟ حالة الطقس المتوقعة لاربعة ايام الوحدات يفوز على الاهلي ويشعل المقدمة وزير الخارجية يشارك باجتماع وزاري حول دعم وكالة “الأنروا” الشرفات يكتب: مضامين ودلالات الخطاب الملكي صندوق دعم البحث العلمي والابتكار في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي يوقع مذكرة تفاهم بحثي مع المؤسسة الألمانية للبحوث الرمثا يحقق فوزًا ساحقًا على مغير السرحان المواطنان العودات والنعيمات يزوران مديرية العمليات والشؤون القنصلية بالخارجية الحنيطي يؤكد أهمية تعزيز الكفاءة القتالية لمختلف تشكيلات القوات المسلحة الحنيطي يقف على قدرات سلاح الجو الملكي وامكاناته في الردع الاستراتيجي

العلوان يتفقد جمعية اشقيرا للتنمية الاجتماعية بالمزار الجنوبي

العلوان يتفقد جمعية اشقيرا للتنمية الاجتماعية بالمزار الجنوبي
الأنباط -
 تفقد مندوب وزير التنمية الاجتماعية ومدير الجمعيات الخيرية في الوزارة، ناجي العلوان يرافقه مدير تنمية لواء المزار الجنوبي الدكتور أنور العبيسات ورئيس قسم الجمعيات الخيريه أحلام الطراونة اليوم الأربعاء جمعية اشقيرا للتنمية الاجتماعية للاطلاع على واقع الخدمات فيها.
وقال العلوان إن الوزارة تعمل بمبدأ التشاركية الحقيقية بين الجمعيات الخيرية مؤكدا أن العمل التطوعي من أسمى الأعمال والقيم والأهداف ويساهم في خدمة المجتمعات المحلية وتطويرها وتنمية الحس الوطني في نفوس الأفراد والمجتمعات.
واشار إلى أن وزير التنمية الاجتماعية أيمن المفلح يعطى الجمعيات الخيرية اهتماما بالغا للوصول إلى التقنية الحديثة المتمثلة بتحديد الجمعيات النشطة وتصنيفها إلى فئات ليتم التعامل معها وفقا لحجم الأنشطة والبرامج التي تقدمها للمجتمع المحلي.
وأشاد العلوان بالدور الفعال للجمعية، فهي تعتبر نموذجا للمؤسسات التطوعية الفاعلة على مستوى الوطن، مبديا إعجابه بكل البرامج التي تقدمها.
بدوره، استعرض رئيس الجمعية يونس الجعافرة، البرامج والخطط والشراكات بين الجمعية والمنظمات الدولية والمحلية وخاصة برنامج مكاني وبرنامج تدريب الأطفال وتنمية مهاراتهم ودورات الخياطة التي تعقد على مدار العام لسيدات المجتمع من مختلف مناطق لواء المزار الجنوبي وغيرها من البرامج التي يتم تنفيذها بشكل دائم وصولا إلى خدمة المجتمعات المحلية.
من جانبه، ثمن مدير التنمية الاجتماعية للواء المزار الجنوبي، دور الجمعية في خدمة المجتمع المحلي واستيعابها العدد الكبير من الموظفين والمتدربين والمتدربات من مختلف مناطق اللواء.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير