مجلس صحم الشعري مناره للإبداع في فن الشعر وعالم الثقافة والفكر والادب الطقس المتوقع للأيام الأربعة القادمة من ادارة الارصاد الجوية الاردنية : أهالي معان يؤكدون تأييدهم وولاءهم للملك والقضية المركزية للأردن فايز شبيكات الدعجه يكتب:تفاؤل بالمرحلة الجعفرية ولي العهد: إيمان الهادئة الرقيقة .. الجمعية الاردنية للبحث العلمي والريادة والابداع تؤكد أهمية وقوة خطاب الملك في الجمعية العامة للأمم المتحدة إضراب عام في إسبانيا ضد حرب الإبادة في فلسطين المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأراضي الأردنية د. حازم قشوع يكتب:فلسطين، الاحتلال الى زوال ! السياحة تحتفل بيوم السياحة العالمي د. النسور : التخطيط الصناعي ركيزة أساسية لتحقيق أهداف رؤية التحديث الاقتصادي ودعم النمو وفيات الجمعة 27-9-2024 أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق اليوم وحارة نسبيا غدا بيان رسمي لحزب الله باغتيال السرور من قبل اسرائيل مصر.. أحكام رادعة لطبيب وآخرين تسببوا في بتر ذراع طفل علامات تحذيرية تنذر بنوبة قلبية فوائد ملح الليمون في تنظيف أواني النحاس سيدة تخسر أموالها عبر تطبيق مواعدة ماذا يحدث للدماغ عندما يشعر بالفضول؟ حالة الطقس المتوقعة لاربعة ايام

افتتاح دورة الشراكة مع الوكالة الكورية في تربية لواء البادية الشمالية الغربية

افتتاح دورة الشراكة مع الوكالة الكورية في تربية لواء البادية الشمالية الغربية
الأنباط -  افتتح مدير التربية والتعليم في لواء البادية الشمالية الغربية الدكتور باسم عضيبات، اليوم الاحد، في مدرسة رابعة العدوية للبنات، دورة برنامج الشراكة مع الوكالة الكورية "كويكا ".
واوضح عضيبات خلال الافتتاح، ان الدورة تهدف إلى تدريب عدد من المشرفين التربويين من مديريتي تربية البادية الشمالية الغربية والزرقاء الاولى للتعامل مع منصة المعلمين الالكترونية.
كما تهدف الى التدريب على برنامج المدرسة الحديث ضمن برنامج "كويكا" المدعوم من الحكومة الكورية، وتزويدهم بالخبرات الجديدة والنوعية التي تسهم بتطوير عملية التعلم والتعليم.
من جهته، قال مدير المتابعة وضبط الجودة في وزارة التربية والتعليم المدرب الدكتور محمد جدوع، ان الدورة التي تستمر 5 ايام، تهدف الى تدريب المشرفين التربويين على المهارات التعليمية الحديثة، بما يسهم في الارتقاء بمهامهم الاشرافية التربوية.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير