مجلس صحم الشعري مناره للإبداع في فن الشعر وعالم الثقافة والفكر والادب الطقس المتوقع للأيام الأربعة القادمة من ادارة الارصاد الجوية الاردنية : أهالي معان يؤكدون تأييدهم وولاءهم للملك والقضية المركزية للأردن فايز شبيكات الدعجه يكتب:تفاؤل بالمرحلة الجعفرية ولي العهد: إيمان الهادئة الرقيقة .. الجمعية الاردنية للبحث العلمي والريادة والابداع تؤكد أهمية وقوة خطاب الملك في الجمعية العامة للأمم المتحدة إضراب عام في إسبانيا ضد حرب الإبادة في فلسطين المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأراضي الأردنية د. حازم قشوع يكتب:فلسطين، الاحتلال الى زوال ! السياحة تحتفل بيوم السياحة العالمي د. النسور : التخطيط الصناعي ركيزة أساسية لتحقيق أهداف رؤية التحديث الاقتصادي ودعم النمو وفيات الجمعة 27-9-2024 أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق اليوم وحارة نسبيا غدا بيان رسمي لحزب الله باغتيال السرور من قبل اسرائيل مصر.. أحكام رادعة لطبيب وآخرين تسببوا في بتر ذراع طفل علامات تحذيرية تنذر بنوبة قلبية فوائد ملح الليمون في تنظيف أواني النحاس سيدة تخسر أموالها عبر تطبيق مواعدة ماذا يحدث للدماغ عندما يشعر بالفضول؟ حالة الطقس المتوقعة لاربعة ايام

بلدية كفرنجة تكثف جولاتها للتأكد من الالتزام بالاشتراطات الصحية

بلدية كفرنجة تكثف جولاتها للتأكد من الالتزام بالاشتراطات الصحية
الأنباط -
 تواصل بلدية كفرنجة في محافظة عجلون جولاتها على الأسواق والمحال التجارية للتأكد من التزامها بالاشتراطات الصحية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.
وقال متصرف كفرنجة رئيس لجنة البلدية الدكتور زياد القطارنة لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، اليوم السبت، إن اللجنة تحرص على تعزيز تواجد اللجان الميدانية في الأسواق لمنع المخالفات والتجاوزات والتأكد من سلامة المواد الغذائية خاصة في ظل الارتفاع الكبير على درجات الحرارة. وبين أن 72 بالمئة من موظفي البلدية تلقوا لقاح فيروس كورونا، مشيرا إلى أن هنالك دعوات مستمرة لحث الموظفين على تلقي اللقاح وتسهيل حصولهم عليه بالتنسيق مع مركز الأمير الحسن الشامل، واستمرار الجولات للتأكد من التزام المنشآت بلبس الكمامات وإجراءات التباعد الاجتماعي.
وأشار القطارنة إلى أن اللجنة عقدت لقاءات مع أبناء المجتمع المحلي في عدد من المناطق التابعة للبلدية من أجل الوقوف على المشاكل التي تعاني منها، مبينا أنه يجري حاليا اتخاذ إجراءات ضمن خطة مدروسة لتنفيذ المطالب الممكنة وتقديم الخدمات الفضلى للمواطنين.
وأشار إلى أن رخص المهن ارتفعت العام الحالي إلى 153 رخصة مقارنة بـ 140 رخصة، فيما جرى تصويب مشاكل متعلقة بعدادات المياه وضعف تحصيل إيرادات البلدية.
وأوضح أن البلدية تنفذ حملات رش لمكافحة الحشرات والقوارض ضمن برنامج أعدّ لهذه الغاية ويشمل جميع مناطق البلدية، مشيرا إلى أنها نفذت حملات نظافة شاملة للمقبرة الإسلامية، حيث أزالت الأعشاب الجافة والحجارة، كما أنها أعادت تأهيل المتنزه وقلمت أشجاره وقامت بتجهيز الإنارة فيه.
وأكد القطارنة أن البلدية منعت التعديات على الشوارع ونفذت أعمالا لتنظيف العبارات الصندوقية استعدادا لفصل الشتاء، وجهزت دوارا في حي السهل وأنارته وزينته، إلى جانب تأهيل الحسبة، وإزالة الأنقاض والطمم من شوارع كفرنجة وعين البستان.
وأوضح أن هناك حملات رش باستخدام المبيدات الحشرية لجميع مناطق البلدية من خلال برنامج جرى إعداده لهذه الغاية للتخلص من الحشرات والقوارض والروائح الكريهة.
--(بترا) 
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير