مجلس صحم الشعري مناره للإبداع في فن الشعر وعالم الثقافة والفكر والادب الطقس المتوقع للأيام الأربعة القادمة من ادارة الارصاد الجوية الاردنية : أهالي معان يؤكدون تأييدهم وولاءهم للملك والقضية المركزية للأردن فايز شبيكات الدعجه يكتب:تفاؤل بالمرحلة الجعفرية ولي العهد: إيمان الهادئة الرقيقة .. الجمعية الاردنية للبحث العلمي والريادة والابداع تؤكد أهمية وقوة خطاب الملك في الجمعية العامة للأمم المتحدة إضراب عام في إسبانيا ضد حرب الإبادة في فلسطين المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأراضي الأردنية د. حازم قشوع يكتب:فلسطين، الاحتلال الى زوال ! السياحة تحتفل بيوم السياحة العالمي د. النسور : التخطيط الصناعي ركيزة أساسية لتحقيق أهداف رؤية التحديث الاقتصادي ودعم النمو وفيات الجمعة 27-9-2024 أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق اليوم وحارة نسبيا غدا بيان رسمي لحزب الله باغتيال السرور من قبل اسرائيل مصر.. أحكام رادعة لطبيب وآخرين تسببوا في بتر ذراع طفل علامات تحذيرية تنذر بنوبة قلبية فوائد ملح الليمون في تنظيف أواني النحاس سيدة تخسر أموالها عبر تطبيق مواعدة ماذا يحدث للدماغ عندما يشعر بالفضول؟ حالة الطقس المتوقعة لاربعة ايام

قادري : توفر الزي المدرسي بالأسواق بأسعار معقولة

قادري  توفر الزي المدرسي بالأسواق بأسعار معقولة
الأنباط -
-أكد ممثل قطاع الصناعات الجلدية والمحيكات في غرفة صناعة الأردن المهندس إيهاب قادري توفر مختلف مستلزمات الطلبة من الزي المدرسي المصنعة محليا للقطاعين العام والخاص بالأسواق والمحلات بأسعار معقولة وجودة عالية.
وقال المهندس قادري في تصريح صحفي اليوم السبت، إن قطاع المحيكات استعد لاستقبال العام الدراسي الجديد بتوفير مختلف المستلزمات المتعلقة بالزي المدرسي بالسوق المحلية وبأسعار تناسب الجميع.
واضاف أن الإقبال على شراء المستلزمات المدرسية سيسهم في تحريك العجلة الإنتاجية، والحفاظ على شريحة واسعة من المنشآت الصغيرة والمتوسطة العاملة بالقطاع وتمكينها من بدء مرحلة التعافي.
واشار الى ان صناعة الزي يتم بشكل كامل داخل المصانع الأردنية سواء بالنسج، او الغزل، او التطريز، ما ينعكس على مساهمة كل دينار يتم دفعه لشراء منتج وطني يسهم بدعم الاقتصاد بنحو 70و80 بالمئة من قيمته.
ويقدر عدد المنشآت العاملة في صناعة الزي المدرسي بأكثر من 100 مصنع من المنشآت الصغيرة والمتوسطة تنتشر بعموم المملكة توظف ما يقارب 5 آلاف عامل وعاملة من الأردنيين.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير