مجلس صحم الشعري مناره للإبداع في فن الشعر وعالم الثقافة والفكر والادب الطقس المتوقع للأيام الأربعة القادمة من ادارة الارصاد الجوية الاردنية : أهالي معان يؤكدون تأييدهم وولاءهم للملك والقضية المركزية للأردن فايز شبيكات الدعجه يكتب:تفاؤل بالمرحلة الجعفرية ولي العهد: إيمان الهادئة الرقيقة .. الجمعية الاردنية للبحث العلمي والريادة والابداع تؤكد أهمية وقوة خطاب الملك في الجمعية العامة للأمم المتحدة إضراب عام في إسبانيا ضد حرب الإبادة في فلسطين المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأراضي الأردنية د. حازم قشوع يكتب:فلسطين، الاحتلال الى زوال ! السياحة تحتفل بيوم السياحة العالمي د. النسور : التخطيط الصناعي ركيزة أساسية لتحقيق أهداف رؤية التحديث الاقتصادي ودعم النمو وفيات الجمعة 27-9-2024 أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق اليوم وحارة نسبيا غدا بيان رسمي لحزب الله باغتيال السرور من قبل اسرائيل مصر.. أحكام رادعة لطبيب وآخرين تسببوا في بتر ذراع طفل علامات تحذيرية تنذر بنوبة قلبية فوائد ملح الليمون في تنظيف أواني النحاس سيدة تخسر أموالها عبر تطبيق مواعدة ماذا يحدث للدماغ عندما يشعر بالفضول؟ حالة الطقس المتوقعة لاربعة ايام

الأمانة تدعو الى عدم التعدي على ممرات المشاة ومواقف المركبات

الأمانة تدعو الى عدم التعدي على ممرات المشاة ومواقف المركبات
الأنباط -
دعت أمانة عمان الكبرى أصحاب المحال التجارية والمطاعم إلى إزالة أية حواجز أو عوائق تعيق حركة المشاة أو تتسبب بمنع المواطنين من ركن مركباتهم بالأماكن المخصص لذلك.
وكانت الأمانة خصصت مواقف في أماكن مختلفة أمام الأسواق التجارية والمطاعم وغيرها للتسهيل على المواطنين في ايجاد مواقف لمركباتهم والتسوق بأريحية وبما لا يعيق حركة السير. وقال المستشار الاعلامي للأمانة ناصر الرحامنة لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، إن هناك مواقف خصصتها الأمانة لركن مركبات المواطنين ويمنع التعدي عليها من خلال وضع حواجز أو عرض البضائع عليها . وبين، أن الأمانة وردت لها شكاوى كثيرة من قبل المواطنين جراء منع بعض أصحاب تلك المحال من ركن سيارتهم بالإضافة إلى تجاوزات على الشارع العام، مما يشكل مخالفة لأنظمة وتعليمات الأمانة ويترتب عليها مخالفات قد تصل الى حد إغلاق المحل المخالف. وفي ذات السياق، أكد الرحامنة أن الأمانة بصدد تخصيص أماكن للباعة المتجولين مجانا ضمن أوقات محددة تكون تحت رقابة الأمانة، مشيرا الى أن الأمانة كانت قد خصصت ثلاثة أسواق شعبية هي أسواق: الجمعة في منطقة رأس العين والسبت في منطقة القويسمة والثلاثاء في المقابلين لمعالجة مشكلة أصحاب البسطات والتسهيل على المواطنين والباعة المتجولين . 
(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير