مجلس صحم الشعري مناره للإبداع في فن الشعر وعالم الثقافة والفكر والادب الطقس المتوقع للأيام الأربعة القادمة من ادارة الارصاد الجوية الاردنية : أهالي معان يؤكدون تأييدهم وولاءهم للملك والقضية المركزية للأردن فايز شبيكات الدعجه يكتب:تفاؤل بالمرحلة الجعفرية ولي العهد: إيمان الهادئة الرقيقة .. الجمعية الاردنية للبحث العلمي والريادة والابداع تؤكد أهمية وقوة خطاب الملك في الجمعية العامة للأمم المتحدة إضراب عام في إسبانيا ضد حرب الإبادة في فلسطين المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأراضي الأردنية د. حازم قشوع يكتب:فلسطين، الاحتلال الى زوال ! السياحة تحتفل بيوم السياحة العالمي د. النسور : التخطيط الصناعي ركيزة أساسية لتحقيق أهداف رؤية التحديث الاقتصادي ودعم النمو وفيات الجمعة 27-9-2024 أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق اليوم وحارة نسبيا غدا بيان رسمي لحزب الله باغتيال السرور من قبل اسرائيل مصر.. أحكام رادعة لطبيب وآخرين تسببوا في بتر ذراع طفل علامات تحذيرية تنذر بنوبة قلبية فوائد ملح الليمون في تنظيف أواني النحاس سيدة تخسر أموالها عبر تطبيق مواعدة ماذا يحدث للدماغ عندما يشعر بالفضول؟ حالة الطقس المتوقعة لاربعة ايام

مذكرة تفاهم بين العقبة الخاصة وهانس الألمانية لحماية البيئة البحرية

مذكرة تفاهم بين العقبة الخاصة وهانس الألمانية لحماية البيئة البحرية
الأنباط - وقعت سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، اليوم الأربعاء، مذكرة تفاهم مع مؤسسة "هانس زايدل" الألمانية لتطوير منظومة التشريعات والإجراءات المتعلقة بالحفاظ على البيئة والمحمية البحرية في العقبة.
ووقع المذكرة عن السلطة رئيس مجلس المفوضين المهندس نايف بخيت وعن مؤسسة "هانس" الممثل الإقليمي كريستوف ديوارت، بحضور مفوض البيئة والموارد الطبيعية سليمان النجادات. وقال بخيت، خلال حفل التوقيع، إن المذكرة تهدف إلى تطوير ومتابعة حماية البيئة البحرية في خليج العقبة من خلال التعاون المشترك بين الجانبين في تطوير القوانين والأنظمة والتشريعات المتعلقة بحماية البيئة البحرية، والبناء على النجاح الذي تحقق بينهما خلال تنفيذ مشروع تطوير منظومة التشريعات المتعلقة بحماية البيئة البحرية.
وأضاف أنه سيجري من خلال المذكرة توقيع اتفاقات منفصلة لتنفيذ مواضيع تتعلق بتطوير التشريعات ذات العلاقة بحماية البيئة البحرية بشكل عام وتطوير نظام محمية العقبة البحرية، والذي جرى الإعلان عنه نهاية العام الماضي.
وأشار بخيت إلى أنه سيجري أيضا تنفيذ برامج تدريبية متخصصة لكوادر المحمية البحرية بما يتوافق مع البرامج التي حددتها الخطة الإدارية لمحمية العقبة البحرية للأعوام 2022 إلى 2027 وإعداد خطة الإدارة المتكاملة للمنطقة الساحلية في العقبة.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير