مجلس صحم الشعري مناره للإبداع في فن الشعر وعالم الثقافة والفكر والادب الطقس المتوقع للأيام الأربعة القادمة من ادارة الارصاد الجوية الاردنية : أهالي معان يؤكدون تأييدهم وولاءهم للملك والقضية المركزية للأردن فايز شبيكات الدعجه يكتب:تفاؤل بالمرحلة الجعفرية ولي العهد: إيمان الهادئة الرقيقة .. الجمعية الاردنية للبحث العلمي والريادة والابداع تؤكد أهمية وقوة خطاب الملك في الجمعية العامة للأمم المتحدة إضراب عام في إسبانيا ضد حرب الإبادة في فلسطين المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأراضي الأردنية د. حازم قشوع يكتب:فلسطين، الاحتلال الى زوال ! السياحة تحتفل بيوم السياحة العالمي د. النسور : التخطيط الصناعي ركيزة أساسية لتحقيق أهداف رؤية التحديث الاقتصادي ودعم النمو وفيات الجمعة 27-9-2024 أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق اليوم وحارة نسبيا غدا بيان رسمي لحزب الله باغتيال السرور من قبل اسرائيل مصر.. أحكام رادعة لطبيب وآخرين تسببوا في بتر ذراع طفل علامات تحذيرية تنذر بنوبة قلبية فوائد ملح الليمون في تنظيف أواني النحاس سيدة تخسر أموالها عبر تطبيق مواعدة ماذا يحدث للدماغ عندما يشعر بالفضول؟ حالة الطقس المتوقعة لاربعة ايام

مؤتة: توقيع اتفاقية في مجال التعليم والتدريب عن بعد

مؤتة توقيع اتفاقية في مجال التعليم والتدريب عن بعد
الأنباط -

وقعتْ جامعة مؤتة، اليوم الأربعاء، اتفاقية تعاون مع أكاديمية الرواد للتدريب في مجال الدورات التدريبية المشتركة وإنشاء منصة مشتركة للتدريب عن بعد.
وتنص الاتفاقية التي وقعها عن الجامعة رئيسها الدكتور عرفات عوجان وعن الأكاديمية مديرها العام محمد العفوري، على التعاون المشترك في إنشاء وإطلاق منصة التعليم والتدريب الإلكتروني، كأحد أهم منصات التدريب الإلكتروني، لتكون مجهزة بالدورات والبرامج التدريبية وفي مختلف تخصصات تكنولوجيا المعلومات بتقنيات البث المباشر ليستفيد الطالب منها في تنمية وتطوير مهارات تخصصه والمهارات الاخرى.
وأكدّ عوجان أهمية المنصة وخصوصا مع ازدياد الحاجة إلى تطوير التدريب والتعليم عن بعد، مشيدا بالشراكة الاستراتيجية مع أكاديمية الرواد للتدريب كأحد أهم شركات التدريب في المملكة، فيما أشار العفوري إلى تعاون الأكاديمية مع الجامعات الاردنية بشكل عام وجامعة مؤتة بشكل خاص، التي تحتل موقعا جغرافيا هاما في جنوب المملكة، ما يساعد على نجاح المنصة في خدمة طلابها وخدمة المجتمع المحلي.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير