مجلس صحم الشعري مناره للإبداع في فن الشعر وعالم الثقافة والفكر والادب الطقس المتوقع للأيام الأربعة القادمة من ادارة الارصاد الجوية الاردنية : أهالي معان يؤكدون تأييدهم وولاءهم للملك والقضية المركزية للأردن فايز شبيكات الدعجه يكتب:تفاؤل بالمرحلة الجعفرية ولي العهد: إيمان الهادئة الرقيقة .. الجمعية الاردنية للبحث العلمي والريادة والابداع تؤكد أهمية وقوة خطاب الملك في الجمعية العامة للأمم المتحدة إضراب عام في إسبانيا ضد حرب الإبادة في فلسطين المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأراضي الأردنية د. حازم قشوع يكتب:فلسطين، الاحتلال الى زوال ! السياحة تحتفل بيوم السياحة العالمي د. النسور : التخطيط الصناعي ركيزة أساسية لتحقيق أهداف رؤية التحديث الاقتصادي ودعم النمو وفيات الجمعة 27-9-2024 أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق اليوم وحارة نسبيا غدا بيان رسمي لحزب الله باغتيال السرور من قبل اسرائيل مصر.. أحكام رادعة لطبيب وآخرين تسببوا في بتر ذراع طفل علامات تحذيرية تنذر بنوبة قلبية فوائد ملح الليمون في تنظيف أواني النحاس سيدة تخسر أموالها عبر تطبيق مواعدة ماذا يحدث للدماغ عندما يشعر بالفضول؟ حالة الطقس المتوقعة لاربعة ايام

وزير الثقافة ينعى الأديب عيسى الجراجرة

وزير الثقافة ينعى الأديب عيسى الجراجرة
الأنباط -  نعى وزير الثقافة علي العايد، الأديب والكاتب وعضو رابطة الكُتَّاب الأردنيين عيسى الجراجرة الضمور، الذي انتقل الى رحمته تعالى عن عمر ناهز 70 عاما، بعد حياة حافلة بالعطاء الأدبي في مجال الكتابة والتأليف.
واستذكر العايد في بيان صحفي، اليوم الاربعاء، جهود الراحل كرائد من رواد الحركة الثقافية والفكرية الأردنية، ومساهمته الفاعلة بإثراء المخزون الأدبي الاردني، داعيا المولى عز وجل ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه وان يلهم ذويه الصبر والسلوان.
والجراجرة من مواليد الكرك 1947، حاصل على ليسانس في الآداب 1971، وماجستير بمرتبة الشرف الأولى في التربية وعلم النفس من الجامعة الأردنية 1981، وعمل مستشاراً لوزير الثقافة والإعلام، وهو عضو رابطة الكتّاب الأردنيين منذ تأسيسها.
وألف الجراجرة سبعة وعشرين كتاباً، منها: العصفور يحاول منع انطباق السماء على الأرض (قصص للأطفال)، عشق حتى الموت، هنيئاً للحسين العظيم، ريادة الإسلام في حقوق الأطفال في الرعاية والتربية، يد واحدة لا تصفق (مجموعة قصصية للكبار والصغار)، الحسين في عيون رؤساء العالم وزعمائه (رواية سياسية)، ومعجم تهذيب أضداد ابن الأنباري.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير