مجلس صحم الشعري مناره للإبداع في فن الشعر وعالم الثقافة والفكر والادب الطقس المتوقع للأيام الأربعة القادمة من ادارة الارصاد الجوية الاردنية : أهالي معان يؤكدون تأييدهم وولاءهم للملك والقضية المركزية للأردن فايز شبيكات الدعجه يكتب:تفاؤل بالمرحلة الجعفرية ولي العهد: إيمان الهادئة الرقيقة .. الجمعية الاردنية للبحث العلمي والريادة والابداع تؤكد أهمية وقوة خطاب الملك في الجمعية العامة للأمم المتحدة إضراب عام في إسبانيا ضد حرب الإبادة في فلسطين المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأراضي الأردنية د. حازم قشوع يكتب:فلسطين، الاحتلال الى زوال ! السياحة تحتفل بيوم السياحة العالمي د. النسور : التخطيط الصناعي ركيزة أساسية لتحقيق أهداف رؤية التحديث الاقتصادي ودعم النمو وفيات الجمعة 27-9-2024 أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق اليوم وحارة نسبيا غدا بيان رسمي لحزب الله باغتيال السرور من قبل اسرائيل مصر.. أحكام رادعة لطبيب وآخرين تسببوا في بتر ذراع طفل علامات تحذيرية تنذر بنوبة قلبية فوائد ملح الليمون في تنظيف أواني النحاس سيدة تخسر أموالها عبر تطبيق مواعدة ماذا يحدث للدماغ عندما يشعر بالفضول؟ حالة الطقس المتوقعة لاربعة ايام

البنك العربي يتبرع بأجهزة حاسوب لمدارس التربية

البنك العربي يتبرع بأجهزة حاسوب لمدارس التربية
الأنباط -
تبرع البنك العربي بأجهزة حاسوب حديثة لوزارة التربية والتعليم تم توزيعها على عدد من مدارس الوزارة في مختلف مناطق المملكة، كما ساهم في تحديث عدد من مختبرات الحاسوب لعدد من المدارس الحكومية، وذلك في إطار الاحتفاء بمئوية تأسيس الدولة الأردنية.
وجاءت مبادرة البنك بالتعاون مع اللجنة العليا للاحتفال بمئوية الدولة، ووزارة التربية والتعليم، وضمن برنامج المسؤولية الاجتماعية للبنك العربي "معا".
وقال البنك في بيان صحفي اليوم الثلاثاء، إن هذه المبادرة تؤكد الحرص الذي يوليه لقطاع التعليم ودعم الجهود المستهدفة رفد البيئة التعليمية بمتطلبات النجاح والتقدم وتحسين مخرجاتها ونوعيتها، وتمكين الطلبة بوسائل المعرفة العصرية. وأكد البنك تبنيه استراتيجية شاملة ومتكاملة على صعيد الاستدامة، تهدف الى تعزيز أثره الاجتماعي والاقتصادي والبيئي من خلال العمل بشكل وثيق مع مختلف الجهات ذات العلاقة وصولاً الى تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة.
يذكر أن برنامج "معا" للمسؤولية الاجتماعية للبنك العربي متعدد الأوجه ويهدف إلى المساهمة في تنمية المجتمع في مختلف المجالات بخاصة في قطاعات التعليم والصحة ومكافحة الفقر وحماية البيئة ودعم الأيتام. 
(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير