دودين يزور مجموعة الراية الإعلامية في إطار الزيارات التواصلية لمؤسسات الإعلام الوطني

دودين يزور مجموعة الراية الإعلامية في إطار الزيارات التواصلية لمؤسسات الإعلام الوطني
الأنباط - زار وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة المهندس صخر دودين، اليوم الثلاثاء، مجموعة الراية الإعلامية، ضمن سلسلة الزيارات التواصلية التي يجريها لمؤسسات الإعلام الوطني.
وأكد دودين خلال الزيارة، أهمية تركيز وسائل الإعلام على بث الرسائل الإيجابية التي من شأنها خدمة المواطنين والمجتمع، بموازاة التأشير على مواضع الخلل دون مبالغة أو تهويل، والابتعاد عن الرسائل التي تسبّب حالة من الإرباك أو القلق في المجتمع سيما خلال الظروف غير الطبيعيّة أو الأزمات.
وأشار إلى أهمية مواكبة وسائل الإعلام إلى التقنيات الحديثة والثورة الرقمية، بما يسهم في تجويد الرسائل الإعلامية وإيصالها لجميع الفئات العمرية، وخصوصاً فئة الشباب.
كما أكد دودين أهمية الدور الوطني الذي تقدمه وسائل الإعلام المحلية في توجيه الرأي العام ومساهمتها في نقل رسائل الدولة، مشيراً إلى أهمية انتقاء المعلومات والأخبار من مصادرها الرسمية والابتعاد عن الإشاعات التي تؤثر على نسيج المجتمع وتضر بسمعة الدولة.
واستمع وزير الدولة لشؤون الإعلام خلال الزيارة إلى إيجاز من المدير التنفيذي لمجموعة الراية الإعلامية محمد مصلح، حول آلية عمل المجموعة التي تضم (راديو "هلا"، وموقع "هلا أخبار"، وإذاعة "جيش إف إم" وراديو بليس).
وأشار مصلح إلى أن مجموعة الراية تسعى إلى تقديم رسالة إعلامية مسؤولة تخاطب جميع فئات المجتمع وتسلط الضوء على قضاياه، إلى جانب تركيزها على الدور العظيم الذي تلعبه القيادة الهاشمية الحكيمة في النهوض بالأردن ورفع مكانته، بالإضافة إلى الحديث عن دور القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي، والأجهزة الأمنية في حماية الوطن والدفاع عن أبنائه.
وجال وزير الدولة لشؤون الإعلام على استوديوهات "راديو هلا"، وإذاعة "جيش أف أم"، واستمع إلى إيجاز من المدراء المعنيين حول الدورة البرامجية للإذاعتين والمحتوى الذي تقدمانه في سبيل خدمة المجتمع المحلي.
كما زار دودين موقع "هلا أخبار" الإلكتروني، وتبادل الحديث مع محرري الموقع، مبدياً أهميّة التركيز على كتابة المواد الصحفية التحليلية التي تتناول ما بعد الحدث وتركز على توضيح جوانبه إلى القراء والمتابعين.
واطلع دودين خلال الزيارة على جانب من الدورة البرامجية التي يقدمها "راديو بليس" والذي يبث باللغة الانجليزية، إضافة إلى الحملات الإعلامية التي تركز عليها الإذاعة في التأكيد على دور الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس، والترويج للسياحة المحلية، وحث السياح على زيارة الأردن.
وأثنى دودين في نهاية الزيارة على الجهود التي قدمتها مجموعة الراية الإعلامية خلال جائحة كورونا، من خلال بث رسائل التوعية والتثقيف للمواطنين حول أهمية تلقي المطاعيم المضادة لفيروس كورونا، والالتزام بالإجراءات الوقائية اللازمة للحد من انتشار المرض وكسر سلسلة العدوى.
--(بترا)
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )