الاحتلال يمنع أذان الفجر في الحرم الإبراهيمي الشريف بالخليل لليوم الـ16 35 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى مجلس صحم الشعري مناره للإبداع في فن الشعر وعالم الثقافة والفكر والادب الطقس المتوقع للأيام الأربعة القادمة من ادارة الارصاد الجوية الاردنية : أهالي معان يؤكدون تأييدهم وولاءهم للملك والقضية المركزية للأردن فايز شبيكات الدعجه يكتب:تفاؤل بالمرحلة الجعفرية ولي العهد: إيمان الهادئة الرقيقة .. الجمعية الاردنية للبحث العلمي والريادة والابداع تؤكد أهمية وقوة خطاب الملك في الجمعية العامة للأمم المتحدة إضراب عام في إسبانيا ضد حرب الإبادة في فلسطين المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأراضي الأردنية د. حازم قشوع يكتب:فلسطين، الاحتلال الى زوال ! السياحة تحتفل بيوم السياحة العالمي د. النسور : التخطيط الصناعي ركيزة أساسية لتحقيق أهداف رؤية التحديث الاقتصادي ودعم النمو وفيات الجمعة 27-9-2024 أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق اليوم وحارة نسبيا غدا بيان رسمي لحزب الله باغتيال السرور من قبل اسرائيل مصر.. أحكام رادعة لطبيب وآخرين تسببوا في بتر ذراع طفل علامات تحذيرية تنذر بنوبة قلبية فوائد ملح الليمون في تنظيف أواني النحاس سيدة تخسر أموالها عبر تطبيق مواعدة

أبناء المملكة يُسلِّمون " هيئة الإعلام " رسالة دعمهم وتقديرهم لجهودها

أبناء المملكة يُسلِّمون  هيئة الإعلام  رسالة دعمهم وتقديرهم لجهودها
الأنباط -


سلّم المشاركون في البرنامج الوطني الشبابي " أبناء المملكة " ، رسالة لمدير عام هيئة الإعلام طارق أبو الراغب ، يدعمون فيها ويقدرون الجهود العظيمة التي تبذلها الهيئة ، في خدمة الإعلام الأردني ، وعلى ما تبذله من جهود في سبيل تنظيم هذا القطاع .

وجاء تسليم الرسالة في نهاية أعمال الجلسة الحوارية ، التي عُقدت مؤخراً ضمن إجراءات السلامة العامة في دارة أبناء المملكة ، وحملت عنوان " كيف نُحارب الشائعة .. وما هو دور الشباب في ذلك " ، والتي تحدث بها مدير عام هيئة الإعلام وحاوره الشباب ، حول آلية عمل هيئة الإعلام في تنظيم عمل مختلف وسائل الإعلام في الأردن ؛ المرئية والمسموعة والمقروءه ، وعن أهمية محاربة الشائعات ، لما لها من خطر على الوطن والمواطن .

مدير البرنامج الوطني " أبناء المملكة " أشرف الكيلاني ، والذي بدوره قرأ نص الرسالة أمام مدير هيئة الإعلام والحضور ، قال بأنّ تقديم هذه الرسالة للهيئة ، والتي جرت العادة تقديمها للمؤسسات والشخصيات الوطنية ، هو بمثابة التقدير للجهود العظيمة التي تبذلها هيئة الإعلام ، في تنظيم قطاع الإعلام في الأردن ، وما تسعى إليه من خلال برامجها التدريبية ، إلى تطوير مهنة الإعلام والعاملين بها. 

وفيما يلي نص الرسالة التي سلّمها المشاركون لمدير عام هيئة الإعلام طارق أبو الراغب ؛ 

السادة هيئة الإعلام المحترمين ،،،
 تحية طيبة وبعد :

" نحن أبناء المملكة ؛ نُمثل مختلف أطياف وشرائح المجتمع الأردني ، نقفُ خلف جهودكم وندعمُها ، والتي تبذلونها في خدمة إعلامنا الوطني ، وما تقومون به في سبيل تنظيم قطاع الإعلام في وطننا الحبيب ، سائلين الله التوفيق لكم في مَسعاكم ، وتحت ظل قائد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم حفظه الله ورعاه " .
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير