وحدة تنسيق القبول الموحد تعلن عن بدء تقديم الطلبات الإلكترونية لطلبة إساءة الاختيار والطلبة الراغبين بالانتقال من تخصص إلى آخر ومن كلية إلى أخرى لمرحلة الدبلوم المتوسط للعام الجامع الرواد نائبًا لرئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي للأسمدة " تحييد العامل الفلسطيني " لا وقف لتأشيرات الإمارات للأردنيين .. وعطل تقني يعلقها استقرار اسعار النفط عالميا 881 طن خضار وفواكه ترد لسوق اربد المركزي اليوم التعمري ونعيمات ينافسان على جائزة اللاعب الأفضل في قارة آسيا السفير كيم: الأردن الشريك الأقدم لكوريا وعامل استقرار في المنطقة الذهب يرتفع عالميا السفارة الماليزية تقيم حفل عشاء لمناقشة حول برنامج التعاون الفني الماليزي (MTCP)‏ دولة الكويت ترسل سفينة السودان للمساعدات الى بورتسودان السودان والعرب بحاجه لمجهودات الشبكة العربية للإبداع والابتكار " الشؤون الفلسطينية" تحصل على المركز الثالث عن فئة المؤسسات ضمن قطاع التنمية المحلية والاجتماعية لجائزة الملك عبد الله الثاني للتميز "توازن" يعقد برنامجا تدريبيا حول إدارة حملات كسب التأييد والمُناصرة قطر: 104 ملايين دولار تحويلات الأردنيين خلال تسعة اشهر اليابان: تعيين شيغيرو إيشيبا رسميا رئيسا للوزراء اتفاقية تعاون بين "جمعية علياء الأمل الخيرية" ومشروع "سوق جو" الاحتلال يعتقل 30 فلسطينيا بالضفة الغربية "سلطة وادي الأردن" توقع اتفاقية نقل مهام مع جمعية مستخدمي مياه الري التطوعية المياه تكثف حملات ضبط الاعتداءات وتضبط 33 اعتداء في الرصيفة

امين عام سلطة المياه يتفقد عملية اصلاح انهيار ارضي محاذي لخط ناقل في جرش

امين عام سلطة المياه يتفقد عملية اصلاح انهيار ارضي محاذي لخط ناقل في جرش
الأنباط -
امين عام سلطة المياه يتفقد عملية اصلاح انهيار ارضي محاذي لخط ناقل في جرش 
اوعز وزير المياه والري د. معتصم سعيدان  الى امين عام سلطة المياه المهندس احمد عليمات فور ورود معلومات عن تعرض المنطقة المحاذية لاحد  الخطوط  الرئيسية الناقلة و الخارجة من محطة مياه مشتل فيصل  في جرش للانهيار البسيط بسبب الامطار حيث اشرف الامين العام بحضور محافظ جرش وأمين عام وزرارة الاشغال ومدير شرطة جرش ومدير الاشغال في الموقع  على عملية اتخاذ الإجراءات الكفيلة لنقل الخط الى الجانب الاخر من شارع عمان جزش بمسافة ٣٠٠ متر طولي . تم ايقاف الضخ من محطة مشتل فيصل عن مناطق محافظة جرش احترازيا لحين الانتهاء من نقل الخط .
واعطى الامين العام التعليمات اللازمة لمقاول الذي يعمل مع سلطة المياه بالعمل على مدار الساعة لاعادة الوضع الى ما كان عليه بما يضمن سلامة الخط الناقل وضمان انتظام ادوار المياه للمواطنين وخلال مدة لاتتجاوز خمسة ايام عمل متواصل .
واوعز الى شركة مياه اليرموك وادارة مياه جرش بتوفير مصادر مياه اضافية من الزعتري لسد النقص الحاصل في مياه التزويد لمحافظة جزش.
وثمن المهندس احمد عليمات تكاتف وتعاون الاجهزة الرسمية برئاسة محافظ جرش لمعالجة الانهيار وكذلك  تفهم الاخوة المواطنون  لمثل هذه الظروف الخارجة عن ارادة وزارة المياه والري - سلطة المياه.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير