الاقتصادي والاجتماعي وأبو غزالة يبحثان التعاون

الاقتصادي والاجتماعي وأبو غزالة يبحثان التعاون
الأنباط - بحث المجلس الاقتصادي والاجتماعي مع مجموعة طلال أبو غزالة، اليوم الثلاثاء، التعاون المشترك وخاصة في مجالات دعم الربط الإلكتروني، والتدريب، وتقديم الخدمات التي تسعى للارتقاء برفع سوية العمل ودعم الدراسات والأبحاث.
وأكد رئيس المجلس الدكتور محمد الحلايقة، أن المجلس منفتح على التعاون مع الشركاء من القطاع الخاص لدعم الدراسات التي يقدمها في مختلف المجالات، مشيرا الى اهتمام المجلس بمجالات التدريب التي تقدمها مجموعة طلال أبو غزالة خاصة في مجال إدارة المشاريع والأمن السيبراني والمشاريع الريادية.
من جهته، اوضح مدير تنمية الخدمات والمنتجات في مجموعة طلال أبو غزالة رائد هناندة، أن المجموعة تتطلع للتعاون ودعم المجلس الاقتصادي والاجتماعي في مختلف المجالات وتحديداً في مجالات الربط الإلكتروني والتدريب ونظام أرشفة البيانات والتحول الرقمي، لافتا إلى أن المجموعة تسعى لتكون من شركاء المجلس الاقتصادي والاجتماعي ودعمه في تقديم الخدمات المتقدمة للمجتمع المحلي.
وقال المدير التنفيذي للتحول الرقمي طارق شهوان، إن المجموعة مهتمة في مجال تطوير الأعمال خاصةً فيما يتصل بالمشاريع الصغيرة والمتوسطة وتحديداً في مجال الدعم الفني واللوجستي، والتسويق، والتدريب.
--(بترا)
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )