منصة زين للرياضات الإلكترونية تطلق منافسات فرقة الأبطال

منصة زين للرياضات الإلكترونية تطلق منافسات فرقة الأبطال
الأنباط -
أعلنت مجموعة زين، بدء منافسات أحدث مسابقاتها الحماسية "فرقة الأبطال".
وقالت الشركة في بيان صحفي، اليوم الثلاثاء، إن ساحات التنافس الرقمية ستكون مفتوحة أمام الشغوفين بلعبة "ببجي موبايل" المعتمدة رسمياً من جانب شركة "تينسنت".
وبينت أن إطلاق منافسات "ببجي موبايل" جاء بعد الإطلاق الأخير للألعاب الرياضية الإلكترونية على منصتها "زين إي سبورتس"، مشيرة الى أنها أطلقت حملة رقمية عبر شبكات التواصل الاجتماعي، لدعوة فرق "ببجي موبايل" من جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للتسجيل عبر موقع "zainesports.com" والتأهل لمرحلة المجموعات.
وقال المدير التنفيذي لدائرة الإعلام والاتصال وإدارة الاستدامة في شركة زين الأردن طارق البيطار، إن هذه المسابقات تأتي في إطار التوجهات المتسارعة نحو المنصات الرقمية، حيث ستتيح الفرصة أمام إبداعات مطوري محتوى الرياضات الإلكترونية، كما ستتيح للاعبين الهواة والمحترفين الإقليميين الفرصة للفوز بجوائز متنوعة في بيئة عادلة وتنافسية. وتحرص مجموعة زين على التأكد من إقامة جميع بطولات الرياضات الإلكترونية وفقا لإرشادات منظمة اليونيسف، وذلك من أجل ضمان سلامة الأطفال على الإنترنت ومنع التنمر السيبراني عبر الإنترنت، وبالتالي خلق مساحة آمنة لحدوث جميع التفاعلات بين اللاعبين.
--(بترا)
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )