العواملة يثمن فتح القطاعات وإلغاء حظر يوم الجمعة يرفع ساعات الإنتاج

العواملة يثمن فتح القطاعات وإلغاء حظر يوم الجمعة يرفع ساعات الإنتاج
الأنباط - - ثمن رئيس جمعية المستثمرين في قطاع الإسكان الأردني كمال العواملة، الجهود الحكومية الهادفة لتنفيذ توجيهات جلالة الملك بإعادة فتح القطاعات المغلقة وإلغاء حظر يوم الجمعة وفتح المدارس.
وأكد العواملة في بيان صحفي اليوم الخميس، أن إعادة فتح القطاعات وإلغاء حظر يوم الجمعة سيكون له انعكاسات إيجابية على زيادة فعالية قطاع الإنشاءات بشكل عام وقطاع الإسكان بشكل خاص، وسيعمل على زيادة حجم الإستثمار في القطاع الذي عانى خلال العام الماضي من الإغلاق الشامل وأدى إلى توقف العمل في المشاريع الإسكانية، وكذلك سيعمل على زيادة ساعات العمل والإنتاج 420 ساعة وبمعدل 32 ساعة شهرياً.
وثمن ايضا التوجيهات الملكية السامية التي أكدت على الاهتمام بصحة المواطن وضرورة الالتزام بإجراءات السلامة العامة تجنباً لأي تراجع في تقدير المخاطر والحفاظ على ديمومة القطاعات الاقتصادية.
وأوضح العواملة، أن عودة التعليم المباشر تعمل على ترسيخ مفاهيم الحوار ومعايير الالتزام الأمر الذي ينعكس إيجابياً على طلابنا ويساهم في بناء شخصياتهم إيجابياً ويعمل على رفد القطاع بخريجين يتمتعون بكفاءة عالية سواء كانوا مهندسين أو فنيين يخدمون قطاع الإسكان بكل مهارة وكفاءة.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )