الزراعة التكنولوجية وشؤون الطلبة تنظمان نشاطا زراعيا للطلبة في البلقاء التطبيقية

الزراعة  التكنولوجية  وشؤون الطلبة تنظمان نشاطا زراعيا للطلبة في البلقاء التطبيقية
الأنباط -
*الزراعة  التكنولوجية  وشؤون الطلبة تنظمان نشاطا زراعيا للطلبة في البلقاء التطبيقية*

نظمت كلية الزراعة التكنولوجية بالتعاون مع عمادة شؤون الطلبة في جامعة البلقاء التطبيقية نشاطا زراعيا  طلابيا في محطة الأميرة تسنيم بنت غازي للبحوث التكنولوجية في منطقة حمرة الصحن بحضور الدكتورة  أمل العبادي عميد
 كلية الزراعة التكنولوجية والدكتور عزيز الرحامنه عميد شؤون الطلبة والدكتور أيمن العلاوين مدير مركز التطوير وضمان الجودة وعدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في كلية الزراعة .
الدكتورة أمل العبادي قالت أن هذا النشاط الزراعي الطلابي يأتي تزامنا مع احتفالات جامعة البلقاء التطبيقية بالمئوية الأولى لتأسيس المملكة الأردنية الهاشمية و يهدف إلى تعريف الطلبة بأهمية الأشجار باعتبار الشجرة عنصرا هاما من العناصر البيئية. 
كما أكدت الدكتورة العبادي أن هذا النشاط الهام يعزز من مكانة وقيمة الشجرة لدى الطلبة والمجتمع مشيرة إلى انه تم غرس ما يقارب 1300 غرسة من الأشجار الحرجية المتنوعة في المحطة التابعة للجامعة.
بدوره أكد الدكتور عزيز الرحامنه على أن هذا النشاط الزراعي تم بمشاركة مجموعة من طلبة الجامعة ومن مختلف الكليات إيمانا بضرورة إيلاء الاهتمام  اللازم  للشجرة وقيمتها بالإضافة إلى ضرورة تمكين  طلبة  الجامعة من المساهمة في  زيادة  البقع الخضراء في المحطة  لتبقى على الدوام  مكانا جميلا زاخرا بالعناصر الطبية المتنوعة ومنها الشجرة.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )