وزارة النقل: تدريب متخصص لمستخدمي نظام التتبع الإلكتروني الحكومي

وزارة النقل تدريب متخصص لمستخدمي نظام التتبع الإلكتروني الحكومي
الأنباط - قالت أمين عام وزارة النقل المهندسة وسام التهتموني، إن الوزارة تعقد بالتعاون مع معهد الإدارة العامة دورات تدريبية لتدريب مستخدمي نظام التتبع الإلكتروني الحكومي على النظام باستخدام تقنيات تدريبية عن بعد ولمدة شهر كامل.
وأضافت في بيان صحفي اليوم الأربعاء، أن الدورات التدريبية ستكون متخصصة وستشمل كل عناصر نظام التتبع الإلكتروني الذي يتيح للمستخدم إمكانية العمل بشكل سلس ودون أي معوقات من خلال الهواتف الذكية أو أجهزة الحاسوب ودون الحاجة لدخول المستخدم الرئيس.
وأكدت أن الوزارة ستقوم بطرح تطبيق موبايل لنظام التتبع الإلكتروني الحكومي من خلال الشركة المنفذة للمشروع (زين) الذي سيسهم بشكل فعال في فعالية المستخدمين للعمل على النظام في أي وقت وأي مكان ولتمكين الجهات الحكومية من متابعة مركباتهم دون أي معوقات.
ويهدف النظام بشكل رئيس إلى مراقبة وضبط المركبات الحكومية ضمن إطار العمل الرسمي والحد من هدر المحروقات وتحقيق الرضا المجتمعي حول استخدام المركبات، والحد من سرقتها والكشف عنها بالإضافة إلى التوزيع العادل للمركبات بين الجهات الحكومية.
يذكر أن وزارة النقل استحدثت مديرية تتبع المركبات الحكومية ومراقبة استخدامها بموجب نظام التنظيم الإداري لها نهاية العام 2015.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )